• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الهديدي يترأس اجتماع القيادة العليا السادس

شرطة الشارقة: خطط للحد من الظواهر السلبية في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

ترأس اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة الاجتماع السادس للجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة للعام الحالي الذي عقد بمبنى القيادة العامة، وبحضور أعضاء اللجنة والمدراء العامين ومدراء الإدارات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وفي بداية الاجتماع هنأ قائد عام شرطة الشارقة الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، مشيرا إلى أن الإدارات وضعت خططا مختلفة بهدف ضمان استقرار الحالة الأمنية والحد من الظواهر السلبية والمحافظة على الهدوء والطمأنينة العامة خلال شهر رمضان المبارك وتمكين أفراد الجمهور والأسر من أداء شعائرهم وقضاء احتياجاتهم والقيام بواجباتهم في جو من السكينة والسعادة والألفة والمحبة ووجه بضرورة الحرص على تقديم أفضل الخدمات لأفراد الجمهور لكي ينعم الجميع بالأمن والأمان.

واستعرض الاجتماع في بداية أعماله أبرز النتائج التي ترتبت على القرارات التي تم اتخاذها من خلال سلسلة الاجتماعات التي عقدتها القيادة خلال العام الحالي، وتطرق الاجتماع لعدد من المواضيع الهامة حيث قدم مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء عرضا للخطط المتعلقة بدعم وتطبيق خطة الاتصال الخاصة بالقياديين، وآلية التغذية الراجعة، والتحفيز على الاتصال المفتوح والشفافية، وتبني أنشطة وثقافة إدارة المعرفة على مستوى القيادة والإدارة، وأداء العمليات ومعايير التميز والجودة.

كما تم عرض ومناقشة التقرير الخاص بنظام الشكاوى والمقترحات الشهري إلى جانب عدد من التوصيات الهامة من أبرزها التوصيات الخاصة بدراسة نقل الغاز عبر الصهاريج بإمارة الشارقة.

واطلع الاجتماع على مقترح دبلوم السياحة والسفر لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، ووقف الاجتماع كذلك على مقترح مشروع تطوير القدرات المهنية لنزلاء المؤسسة العقابية.

وفي ختام الاجتماع وجه اللواء الهديدي الشكر للحضور وللإدارات المختلفة التي تمكنت من إنجاز الأعمال والمهام الموكلة إليها ووجه بضرورة العمل على تحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار الأمني والخدمات المقدمة للجمهور وضمان حقوقهم وتذليل الصعاب التي تواجههم من خلال تبني أفضل الممارسات وتقديم الخدمات الأمنية الشاملة حتى ينعم الجميع بالأمن والطمأنينة. (الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض