• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اللجنة النسائية في «كهرباء دبي» تنظم فعاليات متنوعة لموظفاتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

نجحت اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي في تأسيس منصة تفاعلية لجميع الموظفات العاملات في الهيئة، يستطعن من خلالها مناقشة مختلف القضايا المتعلقة بالمرأة ومشاركة التجارب والخبرات والمعلومات الهادفة إلى الارتقاء بدور الموظفة وتمكينها في بيئة عمل متعددة الثقافات.

ونظمت اللجنة النسائية مؤخراً سلسلة من الأنشطة والفعاليات الصحية والتثقيفية والترفيهية المتنوعة، شملت تنظيم محاضرة للتوعية بأمراض الجلد والعناية بالبشرة، قدمها الدكتور أنور الحمادي، أستاذ واستشاري الأمراض الجلدية، والحاصل على البورد الأميركي والكندي في الأمراض الجلدية.

وقالت خولة المهيري، رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: «نحرص على توفير برامج تثقيفية وصحية لتعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي بين الموظفات وتحقيق التوازن بين حياتهن الاجتماعية والعملية، كما نعمل على إتاحة الفرصة لموظفات الهيئة من أجل الالتقاء ببعض الاختصاصيين في مختلف المجالات التي تهتم بصحة الإنسان ونفسيته».

وأضافت: «تحرص اللجنة النسائية على دعم موظفات الهيئة على مختلف المستويات، وتقديم كل ما من شأنه ‬توفير بيئة عمل إيجابية لهن توازن بين العمل والحياة الشخصية، وتمكنهن مهنياً واجتماعياً. كما نحرص على الارتقاء بمعارفهن، وقدراتهن من خلال ‬تنظيم ‬برامج ‬وأنشطة ‬إبداعية ‬وتوعوية وترفيهية وصحية تساهم في تحسين المستوى الصحي واللياقة البدنية للموظفات، إضافة إلى تنظيم الأنشطة الصحية الهادفة إلى رفع الوعي حول أفضل الممارسات الصحية الواجب اتباعها لضمان حياه صحية سليمة».

من جهتها، قالت فاطمة ديماس نائب رئيسة اللجنة النسائية: «نحرص على تعزيز التواصل الاجتماعي مع جميع موظفاتنا من خلال دعم وتقوية أواصر العلاقات والتواصل، حيث تساهم الرحلات الترفيهية والتثقيفية في دعم العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين الموظفات، بما يحقق الاستقرار النفسي والاجتماعي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا