• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مشروع إفطار صائم» يبدأ في نواكشوط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أشرف عبد العزيز عبد الله الجنيبي القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة الدولة في نواكشوط على انطلاق تنفيذ مشروع إفطار الصائم.

وتمول مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتية عملية إفطار الصائم التي تشمل توزيع عشرات الأطنان من المواد الغذائية مثل الأرز والقمح والسكر وزيت الطهي على المحتاجين خلال شهر رمضان الفضيل، إضافة إلى التوزيع المباشر على المحتاجين من أفراد وأسر فقيرة، فيما يستفيد من العملية عشرات المدارس الدينية « المحاظر» والمنظمات الناشطة في المجال الخيري.

وبدأ التوزيع من إحدى كبرى المحاظر في موريتانيا وهي «محظرة المحسنين» التي يديرها فضيلة الشيخ ولد الشيخ أحمد ويدرس فيها مئات الطلاب من موريتانيا ومن الدول الإفريقية والعربية المجاورة وحصلت المحظرة على كميات من المواد الغذائية مقدمة من مؤسسة خليفة لمساعدة رواد المحظرة على الاستعداد لشهر رمضان.

واستفادت جمعية التكافل الاجتماعي والإغاثة العاجلة التي يديرها العالم والشيخ حمدن ولد التاه من كميات مماثلة من المواد الغذائية مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لتوزعها الجمعية على المحتاجين.

وقال الجنيبي إن « مشروع إفطار الصائم » يؤكد أن دولة الإمارات أصبحت رائدة في مجال العمل الخيري والإنساني بفضل حرص قيادتها الرشيدة الدائم على مساعدة المحتاجين في مختلف دول العالم. (نواكشوط - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض