• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

1518 فرحة في رأس الخيمة بسهولة امتحان الرياضيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخمية)

ودع طلاب وطالبات الصف الثاني عشر الأدبي في التعليم الصباحي والمنازل وتعليم الكبار، في كافة لجان امتحانات مدارس رأس الخيمة، أمس امتحانات نهاية العام، وسط فرحة غامرة تزامنت مع سهولة امتحان مادة الرياضيات، وإيذاناً ببدء العطلة الصيفية، وانتقالهم للحياة الجامعية. وأجمع الطلاب زيد علي، ومحمد أحمد، وناصر عمر على سهولة امتحان مادة الرياضيات وبعده عن اللبس والغموض، حيث وصفوه بالسهل وحتى «ما دون المتوسط»، مؤكدين أن ورقة الأسئلة في مستوى الجميع، مضيفين أنهم سلموا إجاباتهم قبل انتهاء الفترة الزمنية المحددة.

وأكد الدكتور فيصل الطنيجي رئيس قسم العمليات التربوية في منطقة رأس الخيمة التعليمية، أن «لجنة مراقبة الامتحانات في المنطقة التعليمية لم تتلق أمس شكاوى من الورقة الامتحانية لمادة الرياضيات، التي أداها طلبة الثاني عشر الأدبي»، مشيراً إلى أن الهدوء ساد كافة قاعات ولجان الامتحانات على مستوى الإمارة أمس، حيث لم تضبط حالات، أو محاولات للغش، مع عدم وجود غياب لافت بين الطلاب.

وأضاف الطنيجي أن 1518 طالباً وطالبة من الحادي عشر الأدبي، بينهم 893 دارساً ودارسة في مراكز تعليم الكبار والمنازل، انتهوا أمس من أداء امتحانات نهاية الفصل الثالث والأخيرة في رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض