• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

16 % نسبة الممرضات المواطنات في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أكد الدكتور عبد الله أحمد النعيمي، مدير منطقة رأس الخيمة الطبية، أن عدد الكادر التمريضي من المواطنات في المنطقة وصل إلى 130 ممرضة، بنسبة 16 % من إجمالي الكادر التمريضي، البالغ عدده 813 ممرضاً وممرضة، مشيرا إلى أنها أعلى نسبة توطين للكادر في الدولة. وجاء ذلك خلال حفل تكريم الخريجات الجدد في مجال التمريض بقاعة مركز طب الأسنان برأس الخيمة، الذي نظمته منطقة رأس الخيمة الطبية بمستشفى صقر صباح أمس.

وحث الدكتور النعيمي الخريجات على بذل الجهد والتفاني في عملهن، مشيراً إلى أن الآمال معقودة على أمثالهن من الكوادر الفنية المتميزة لتحقيق أهداف الخطط الإستراتيجية، والارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية. وتناولت وسعاد عوض رئيس قسم الممرضات المواطنات الجدد بوزارة الصحة في دبي أهمية تعليم وتطوير المرأة، وشجعت جميع الممرضات على الاستمرار في التعلم، والحصول على الدرجات العلمية العليا.

وقالت فاطمة مصبح الغفلي، مسؤول برنامج الممرضات الجدد برأس الخيمة: «إننا كممرضات جميعنا فخورات بنجاح هذا البرنامج الذي صمم لدعم الخريجات ليصبحن ممرضات مستقلات بعملهن. ونحن نقدر جميع الجهود الطيبة في مساعدتنا في إنجاح هذا البرنامج الذي بدأ في عام 1997، وخرج حتى الآن 108 ممرضات». (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض