• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

امتنع عن مساعدة «صديقته» فاستقر خلف القضبان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

قضت محكمة جنايات الظفرة، برئاسة المستشار عمرو يوسف بالحبس 3 سنوات على شاب عربي اتهمته النيابة العامة بالتسبب في وفاة صديقته، بعد أن تركها دون مساعدة خلال الولادة، ما أدى لوفاتها، كما قضت على شاب وفتاة آسيويين بالسجن عاماً لعدم إبلاغهما عن الجريمة رغم علمهما بها.

وتعود تفاصيل الجريمة، عندما اكتشف الأهالي جثة لفتاة مضرجة بالدماء وملفوفة في قماش، وملقاة بحديقة على الشارع العام في مدينة زايد، وعلى الفور قام رجال الشرطة بعمل التحريات اللازمة ليكتشفوا أن الجثة لفتاة كانت على علاقة غير شرعية بشاب عربي حملت سفاحاً منه، وجاءتها آلام الولادة، لكنه تركها من دون مساعدة، ورفض طلب سيارة إسعاف لإنقاذها، ما أدى إلى وفاتها أثناء الوضع، وبدلا من أي يبلغ الشرطة قام بإخفاء معالم الجريمة، ونقل الجثة من مكان إلى مكان آخر بالقرب من الشارع العام تحت جنح الليل. كما أن شاباً آسيوياً آخر، وفتاة من نفس الجنسية متورطان في الجريمة بعدم إبلاغهما الشرطة.

وأمام محكمة جنايات الظفرة، اعترف المتهم الأول بإقامة علاقة غير شرعية بالمجني عليها والخلوة الشرعية بها، وأنكر تعمده إخفاء الجريمة، موضحا أن المجني عليها هي من رفضت أن يقوم بطلب الإسعاف والذهاب إلى المستشفى لإنقاذها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا