• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«هيئة الصحة» تحدد ساعات العمل في مستشفياتها ومراكزها

«الرعاية الصحية الأولية» بدبي تعمل على فترتين يومياً في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

حددت هيئة الصحة بدبي مواعيد وساعات العمل في الإدارة العامة والمستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها في دبي خلال شهر رمضان المبارك. وأصدر المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي تعميماً إدارياً، أمس، حدد فيه ساعات العمل في الإدارة العامة خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر من الأحد وحتى الخميس. وكلف التعميم إدارات المستشفيات والمراكز الصحية والوحدات التنظيمية المعنية بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء (ON CALL) وفقاً لمتطلبات العمل لضمان استمرار العمل على مدار الساعة لدى كل منها.

وأصدر قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية بهيئة الصحة بدبي تعميما إدارياً حدد فيه ساعات العمل في مراكز الرعاية الصحية الأولية من الأحد إلى الخميس على فترتين الأولى: من التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، والفترة الثانية من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، بينما ستكون ساعات العمل الرسمي يوم السبت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر على أن يتم إغلاق مراكز الرعاية الصحية الأولية يوم الجمعة.

كما حدد التعميم ساعات العمل بمركزي ند الحمر والبرشاء على مدار الساعة، وفي مركز الطب الوقائي من الأحد وحتى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر بينما سيكون يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية. كما حدد التعميم ساعات العمل في عيادات الأسنان بمراكز الرعاية الصحية الأولية من الأحد وحتى الخميس على فترتين: الأولى من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، والفترة الثانية من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، بينما ستكون ساعات العمل في عيادات الأسنان بمستشفيات الهيئة حسب ساعات العمل في هذه المستشفيات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض