• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مقترح بتعديل معايير استحقاق منحة الأراضي للأرامل والمطلقات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

ناقش المجلس البلدي لمدينة الشارقة مقترحاً بشأن تعديل معايير استحقاق منحة الأراضي السكنية لفئة النساء من الأرامل والمطلقات، ووجه بإحالته إلى لجنة دراسة طلبات الأراضي للتنسيق مع اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي لدراسته.

جاء ذلك خلال اجتماعه السادس والأخير لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي التاسع برئاسة راشد سلطان بن طليعة رئيس المجلس، وحضور أعضاء المجلس ورياض بن عيلان مدير عام البلدية وثابت الطريفي أمين سر المجلس وذلك بناء على قرار المجلس التنفيذي رقم 17 لسنة 2014 بشأن فض دور انعقاد المجلس.

ورفع ابن طليعة في بداية الاجتماع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. وبارك للجميع حلول الشهر الفضيل .

وقال ابن طليعة «إن الثقة الغالية التي أولانا إياها صاحب السمو حاكم الشارقة منحتنا شرف أن نشارك في هذا المجلس الذي سعينا من خلاله إلى مناقشة قضايا المجتمع من خلال عضويتنا وضمن الإمكانات المتاحة نكون قد وفقنا في أداء رسالتنا خلال هذه الفصل السنوي بتنفيذ التوجيهات السامية لسموه والتي ستبقى النهج الذي نعمل من خلاله للنظر في قضايا الناس والمجتمع».

وأضاف أنه « انطلاقا من تكامل الأدوار بين جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية في الشارقة أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة لحرصه على السرعة في اتخاذ القرارات المتعلقة بجميع الموضوعات المرفوعة إليه من قبل المجلس البلدي» .

وتوجه بالشكر أيضا للدوائر والهيئات الحكومية التي تحرص على تعزيز التعاون مع المجلس البلدي في معالجة الموضوعات المشتركة.

وأشاد بجهود جميع إدارات وأقسام البلدية لما تبذله من جهود للتنسيق مع لجان المجلس البلدي لدراسة جميع الموضوعات المتعلقة بتطوير الخدمات البلدية وعلى رأسها مدير عام البلدية الذي نتوجه إليه بجزيل الشكر على حسن تعاونه مع المجلس في معالجة القضايا المتعلقة بالشأن البلدي. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض