• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أودي R8 وQ7» تنضم إلى الدوريات الفارهة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي إلى أسطول دورياتها الفارهة سيارتين جديدتين من نوع (أودي R8 وأوديQ7) وهو الأسطول الذي يضم عدداً من الطرازات الأخرى الأكثر فخامة في العالم.

واطلع الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي على الطرازين الجديدين بحضور اللواء طيار أنس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، وعلي النابوده، المدير العام لشركة أودي - نابوده للسيارات، وانريكو اتانازيو، مدير العلامة التجارية لأودي الشرق الأوسط، وسيبستيان أوغوين، مدير التسويق فيها.

وأكد المزينة أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائما من خلال إدخال الدوريات الرياضية ضمن أسطول سياراتها لتعزيز التواجد الأمني في الأماكن السياحية المهمة في الإمارة، وتوعية الشباب، وتوجيه رسالة شاملة للأسر وشرائح المجتمع كافة، لرفع ثقافتهم مرورياً، وحثهم على التعاون مع الشرطة للحد والوقاية من الحوادث المرورية بأساليب مبتكرة تسلّط الضوء على الآثار السلبية الناجمة عن عدم التزام الإرشادات والتعليمات والقوانين المرورية.

من جانبه أعرب علي النابوده عن فخر النابوده للسيارات بالعمل مع شرطة دبي، مثمناً هذه الشراكة ،مثنياً على الدور الذي ستقوم به هذه السيارات في بسط الأمن والسلامة المرورية.

وتجدر الإشارة إلى أن شرطة دبي كانت قد ضمّت عدداً من طرازات السيارات الفاخرة لأسطولها، ومنها «ماكلارين»، و«بنتلي»، و«لامبورغيني»، و«فيراري»، و«أستون مارتن» و«نيسان» و«بي ام دبليو» و«تويوتا» وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض