• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

قافلة البرنامج تحط في منطقة شعم وتستقبل 300 مواطن ومواطنة

«زايد للإسكان» : 820 مسكناً قيد الإنشاء برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

أكد المهندس عبدالله خميس الخديم المدير التنفيذي للشؤون الهندسية في برنامج الشيخ زايد، أن البرنامج يشرف حاليا على 820 منزلاً قيد الإنشاء في رأس الخيمة، لافتاً إلى تسليم حوالى 300 مسكن للمستفيدين في الإمارة منذ مطلع العام الجاري وحتى شهر مايو الماضي.

جاء ذلك خلال وصول القافلة الإسكانية التي نظمها برنامج الشيخ زايد للإسكان، محطتها الرابعة أمس في نادي التعاون الثقافي الرياضي بمنطقة شعم شمال إمارة رأس الخيمة، حيث استقبلت أكثر من 300 مواطن ومواطنة، وأطلق قسم الشؤون الهندسية في فرع البرنامج برأس الخيمة تزامناً مع القافلة خدمة جديدة حملت شعار «معكم للنهاية»، استهدفت المشاريع الإسكانية المتعثرة في الإمارة.

ترأس القافلة الرابعة للإسكان في رأس الخيمة المهندس عبدالله خميس الخديم المدير التنفيذي للشؤون الهندسية في برنامج الشيخ زايد للإسكان، وبحضور المهندس عبد الكريم الشحي مدير فرع البرنامج في رأس الخيمة مع رؤساء الأقسام في الفرع.

وأشار المهندس الخديم إلى حرص البرنامج على التواصل المباشر مع المتعاملين، لافتاً إلى أن القافلة السكانية الرابعة سبقتها 3 قوافل سكانية في كل من منطقة الغيل التي استقبلت 365 مراجعا ومراجعة، وقافلة منطقة مسافي استقبلت 143مراجعا ومراجعة، فيما استقبلت قافلة مصفوت 245 من المواطنين.

وأكد أن مبادرة القافلة الإسكانية تنسجم مع رؤية الحكومة في الوصول إلى شرائح المتعاملين والاستماع إليهم عن قرب والتعرف على احتياجاتهم الفعلية، موضحاً أن دور القافلة لا يقتصر على الجانب التوعوي فقط بل يستهدف تقديم خدمات البرنامج التي تقدمها الأفرع، التي تهدف إلى تعريف المواطنين بخدمات البرنامج، بالإضافة إلى فتح قنوات التواصل مع الجمهور والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم والتعريف برؤية وأهداف البرنامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض