• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سفير الدولة بتونس يحضر فعاليات يوم الشراكة التونسي الإماراتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

شارك سالم عيسى قطام الزعابي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية أمس الأول في فعاليات يوم الشراكة التونسي الإماراتي الذي نظمته غرفة التجارة والصناعة بصفاقس تحت عنوان “التواجد التجاري بدبي، بوابة تجارية مفتوحة على سوق الخليج والشرق الأوسط”.

حضر المناسبة عبدالرحمن سيف الغرير رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي وحسن الهاشمي مدير إدارة العلاقات الدولية بغرفة دبي تلبية لدعوة من رضا الفراتي رئيس غرفة التجارة والصناعة بصفاقس.

ونوه السفير الزعابي بعلاقات التعاون المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية التونسية، مؤكدا على الدور الموكول إلى رجال الأعمال والمستثمرين الإماراتيين والتونسيين لمزيد من التعاون.

وقال إن حكومة دولة الإمارات وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حريصة على الارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي الإماراتي التونسي إلى أعلى مراتب الإنجاز والتطور.

وأشاد أعضاء مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة بصفاقس بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من إنجازات ونجاحات بكافة المجالات بفضل حكمة قيادتها، مشيرين إلى أن اختيار عقد يوم شراكة إماراتي تونسي يؤكد مدى قناعتهم بالاستفادة من التجربة الإماراتية كمنوال متميز للتنمية وبوابة هامة نحو أسواق دول الخليج العربية والبلدان الآسيوية والشرق الأوسط.

وقدم عبدالرحمن سيف الغرير والسيد حسن الهاشمي معطيات ومعلومات عن النجاحات الاقتصادية لدولة الإمارات وكذلك الاستعداد للتعاون الوثيق من قبل غرفة تجارة وصناعة دبي مع تونس بما يضمن الاستفادة للبلدين والشعبين الشقيقين. (تونس - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض