• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

سفارة الدولة تبحث آلية توزيع مشروع «إفطار صائم» في اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

بحث خالد الحوسني القائم بأعمال سفارة الدولة في اليمن مع الأمين العام للمجلس المحلي بأمانة العاصمة صنعاء أمين جمعان اليوم، آلية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للمساعدات الإنسانية للفقراء والمحتاجين بالعاصمة اليمنية، ضمن مشاريع المؤسسة خلال شهر رمضان الكريم.

وأكد الحوسني أن المساعدات المقدمة من المؤسسة، تأتي في إطار مشروع « إفطار صائم » الذي سوف تنفذه في أكثر من 56 دولة حول العالم، من بينها اليمن كأحد المشاريع الموسمية المهمة على خارطة العمل الإنساني للمؤسسة، مشيداً بالعلاقات الأخوية المتميزة والترابط الوثيق بين الشعبين الإماراتي واليمني.

من جانبه، أكد المسؤول اليمني أن المساعدات المقدمة من مؤسسة خليفة سيتم توزيعها خلال الأيام الأولى من شهر رمضان عبر صندوق الرعاية الاجتماعية لحاملي بطاقات الرعاية من المحتاجين والفقراء في مختلف مديريات العاصمة، مثمناً اهتمام مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وغيرها من المؤسسات الإنسانية والخيرية الأخرى بالإمارات بالفقراء وذوي الدخل المحدود في اليمن الذين يعانون أوضاعاً معيشية صعبة، منوهاً بدور الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، وجهودهم ومواقفهم الدائمة إلى جانب أشقائهم اليمنيين. (صنعاء - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض