• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

إضافة جديدة للقوات المسلحة

الملحقية العسكرية تحتفل بتخريج طلبة الإمارات العسكريين والجامعيين في بريطانيا وإيرلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

احتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة «الملحقية العسكرية في المملكة المتحدة» بتخريج الدفعة الـ18 من الطلبة العسكريين الفنيين والطلبة الجامعيين وطلبة الدراسات العليا الدارسين في المملكة المتحدة وجمهورية إيرلندا.

شهد الحفل عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة والملحق العسكري في سفارة الدولة في المملكة المتحدة.

حضر حفل التخريج عدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة وعدد من الشخصيات الرسمية والأكاديمية العربية والبريطانية بجانب ممثلي المؤسسات التعليمية والاجتماعية البريطانية المختلفة وذوي الخريجين والأسر البريطانية المستضيفة للطلاب خلال فترة دراستهم.

وأعرب المطيوعي عن سعادته بتخرج مجموعة جديدة من مواطني الدولة من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والدبلوم العالي والدبلوم الوطني والذين سوف يكونون إضافة لإخوانهم ممن سبقوهم للعمل في خدمة الوطن.

من جانبه، وجه الملحق العسكري في كلمة له بهذه المناسبة شكره وتقديره إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على منح الفرصة لشباب وفتيات الوطن على دراسة التخصصات التقنية والمهنية في المملكة المتحدة بما يشكل رافداً قوياً للقوات المسلحة بشكل خاص والدولة بشكل عام.

وشكر المؤسسات التعليمية والأكاديمية لدورها الفعال في دعم الطلاب الإماراتيين الدارسين فيها وتزويدهم بأحدث العلوم الأكاديمية وتقدم بالشكر والعرفان للأسر البريطانية المستضيفة لطلابنا خلال سنوات دراستهم وإلى جميع العاملين في سفارة الدولة لجهودهم المخلصة في متابعة وتسهيل أمور الطلبة منذ وصولهم إلى المملكة المتحدة وحتى مغادرتهم حاملين المؤهلات العلمية.

وهنأ الخريجين وتمنى لهم مستقبلًا باهراً في خدمة وطنهم وحثهم على الاستمرار والتزود بالعلم والمعرفة بالتوازي مع السلوك الإيجابي، مشيرا إلى أن التخرج لا يعني انتهاء فترة الحصاد العلمي بل هي نهاية مرحلة وبداية مرحلة جديدة فالتعلم ليس له نهاية وهو مستمر باستمرار الحياة. وفي نهاية الحفل كرم عبدالرحمن غانم المطيوعي الطلبة المتميزين والأسر البريطانية التي استضافت الطلاب خلال فترة دراستهم. من جانبهم تقدم الخريجون بأسمى آيات الشكر والتقدير لراعي نهضة البلاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. (لندن - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا