الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أمر بضبط وإحضار الفنان محمد رمضان

أمر بضبط وإحضار الفنان محمد رمضان
12 يونيو 2015 00:17

أمرت نيابة الهرم في العاصمة المصرية القاهرة بسرعة ضبط وإحضار الفنان الشاب محمد رمضان للتحقيق معه في حادثة اعتداء.

ونقل موقع "العربية نت" أن الفنان متهم بضرب طالب في منطقة "نزلة السمان" أثناء تصوير فيلم "شد أجزاء"، الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم.

تعود أحداث الواقعة إلى نحو 10 أيام، عندما اشتبك رمضان مع طالب من سكان المنطقة يدعى محمود طارق (25 عاماً) وشهرته "ميشو" كان يتابع التصوير. واعتدى رمضان بالضرب على الشاب ما أحدث كسوراً في وجهه.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة وشهادة الشهود الذين استعان بهم الطالب أن الفنان المصري تعدى بالضرب عليه وأحدث إصابات أدت إلى علاجه في المستشفى.

من جانبه، نفى محمد رمضان الاتهامات وأوضح في تصريحات صحافية أنه تقدم ببلاغ لقسم شرطة الهرم ضد الطالب يتهمه فيه بالسب والقذف في حقه.

وقال إن الطالب، وهو "كومبارس" في الفيلم، جاءه بالفعل أثناء تصوير وكان يحمل سيجارة طالباً التقاط صورة معه. عندما طلب منه رمضان إبعاد السيجارة عن الصورة، رفض فضرب الفنان السيجارة من يده، وهو ما أثار غضب الطالب وقام بسب رمضان والعاملين في الفيلم. ولذلك تدخل بعض العاملين وأخرجوه بعيداً عن المنطقة التي يتم التصوير فيها، لكنه انهال عليهم بالشتائم، وقذفهم بالحجارة مما جعلهم يعتدون عليه.

وأكد رمضان أنه فوجئ بالطالب يتصل بشقيقه محمود ويطالبه بمبالغ مالية نظير عدم التشهير به في وسائل الإعلام وهو ما رفضه الفنان المصري، حسب قوله.

وقال إنه فوجئ بالشاب يقوم بعد ذلك بنشر فيديو له في أحد المواقع ويحرر محضراً في قسم شرطة الهرم يتهمه وشقيقه بالاعتداء عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©