• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أمر بضبط وإحضار الفنان محمد رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

الاتحاد نت

أمرت نيابة الهرم في العاصمة المصرية القاهرة بسرعة ضبط وإحضار الفنان الشاب محمد رمضان للتحقيق معه في حادثة اعتداء.

ونقل موقع "العربية نت" أن الفنان متهم بضرب طالب في منطقة "نزلة السمان" أثناء تصوير فيلم "شد أجزاء"، الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم.

تعود أحداث الواقعة إلى نحو 10 أيام، عندما اشتبك رمضان مع طالب من سكان المنطقة يدعى محمود طارق (25 عاماً) وشهرته "ميشو" كان يتابع التصوير. واعتدى رمضان بالضرب على الشاب ما أحدث كسوراً في وجهه.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة وشهادة الشهود الذين استعان بهم الطالب أن الفنان المصري تعدى بالضرب عليه وأحدث إصابات أدت إلى علاجه في المستشفى.

من جانبه، نفى محمد رمضان الاتهامات وأوضح في تصريحات صحافية أنه تقدم ببلاغ لقسم شرطة الهرم ضد الطالب يتهمه فيه بالسب والقذف في حقه.

وقال إن الطالب، وهو "كومبارس" في الفيلم، جاءه بالفعل أثناء تصوير وكان يحمل سيجارة طالباً التقاط صورة معه. عندما طلب منه رمضان إبعاد السيجارة عن الصورة، رفض فضرب الفنان السيجارة من يده، وهو ما أثار غضب الطالب وقام بسب رمضان والعاملين في الفيلم. ولذلك تدخل بعض العاملين وأخرجوه بعيداً عن المنطقة التي يتم التصوير فيها، لكنه انهال عليهم بالشتائم، وقذفهم بالحجارة مما جعلهم يعتدون عليه.

وأكد رمضان أنه فوجئ بالطالب يتصل بشقيقه محمود ويطالبه بمبالغ مالية نظير عدم التشهير به في وسائل الإعلام وهو ما رفضه الفنان المصري، حسب قوله.

وقال إنه فوجئ بالشاب يقوم بعد ذلك بنشر فيديو له في أحد المواقع ويحرر محضراً في قسم شرطة الهرم يتهمه وشقيقه بالاعتداء عليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا