• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

يقتل شقيقته بـ5 رصاصات في مكان عملها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

الاتحاد نت

أطلق شاب سعودي، 5 رصاصات على شقيقته فأرداها قتيلة في مدينة جدة فيما لا يزال البحث عنه جاريا.

وأوردت مواقع إخبارية سعودية أن الشاب (22 عاما) جاء إلى شقيقته، البالغة من العمر 33 عاما، في الشركة التي تعمل بها، وأطلق عليها النار.

وأوضحت المصادر أنه تم نقل الفتاة إلى مستشفى الملك فهد في جدة لكنها لفظت أنفاسها قبل وصول المستشفى، واتضح أنه أصابها بخمس رصاصات من مسدس كان يحمله.

أوضح مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة عبدالله بن أحمد آل طاوي، أن الفتاة أتت من خارج المنطقة، وتم استضافتها من الفريق الاجتماعي بعد أن اشتكت من تعرضها للعنف والمشاكل الأسرية.

وقد عولجت الشابة من قِبل فريق متخصص وتحسنت حالتها. ورأى المتابع لحالتها توفير وظيفة لها بغية إخراجها من الوضع الذي كانت فيه.

وبالفعل، تم إيجاد عمل لها في إحدى الشركات حيث يقوم سائق بتوصيلها من دار الحماية والضيافة إلى مقر عملها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا