• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تشمل طرقاً وخط ري خاصاً بالمياه المعالجة ومطبات

بلدية «الغربية» تنجز تصميم البنية التحتية لـ 865 قطعة سكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أنجزت بلدية المنطقة الغربية تصميم البنية التحتية لـ 865 قطعة سكنية في كل من مدينة زايد، ومدينة ليوا، على أن يتم التنفيذ حسب أولويات الخطة الإستراتيجية للحكومة والبلدية .

ويتضمن المشروع إنشاء شبكة الطرق وكافة خدمات البنية التحتية التي تشمل شبكة الماء والكهرباء، ومحطات التوزيع، وشبكة الاتصالات، وشبكة الصرف الصحي والري، ونظام تصريف مياه الأمطار، إضافة إلى أعمال إنارة الطرق ومواقف السيارات وأرصفة المشاة. وتشمل الخدمات865 قطعة سكنية تغطي مساحة 5 كيلومترات مربعة في بينونة في مدينة زايد.

كما يشمل مشروع تصميم إنشاء شبكة الطرق كافة خدمات البنية التحتية في مدينة ليوا بعدد 487 قطعة سكنية في المحاضر الشرقية، تغطي مساحة 23 كيلومتراً مربعاً، وذلك في كل من محضر الحاذي، الرايقة، الصبخة، شاة، الثروانية، الحويتين، جرة، جرمدة، حميم، عتاب، نفير، نشاش، وذيل، إضافة إلى تصميم البنية التحتية لعدد 292 قطعة سكنية في المحاضر الغربية، وذلك في كل من محضر المارية الغربية، اللهويرة، ظفير، قطوف، مروان، كيه، الغويطات، حمرور، خنور تغطي مساحة 14 كيلومتراً مربعاً.

ويهدف المشروع إلى تصميم بنية تحتية بمواصفات عالمية لمواكبة عملية التنمية والتطوير التي تشهدها المنطقة الغربية في كافة المجالات، حيث تشهد المنطقة إنشاء عدد من المشاريع الاقتصادية والخدمية والسياحية.

كما تستقبل المنطقة الغربية سنوياً أعداداً كبيرة من السياح والزوار لما تتميز به من أماكن سياحية ومواقع أثرية ومهرجانات وأنشطة متنوعة أسهمت في جذب السياح والزوار وإنعاش الجانب الاقتصادي بالمنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض