• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الصفقة تمول من خلال الإعلانات

الزمالك يقترب من ضم رونالدينهو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

محيي وردة (القاهرة)

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه أتم اتفاقاً مع النجم الدولي البرازيلي السابق رونالدينهو لاعب أتليتكو مينيرو للعب في صفوف نادي الزمالك عن طريق وكيله في دبي، حيث سيصل للقاهرة قريباً من أجل التفاوض، مضيفاً أن اللاعب طلب مبلغا كبيرا يتم تدبيره من خلال الإعلانات التي سيحصل عليها النادي، من وجود نجم بحجم رونالدينهو، موضحاً أنه وأعضاء المجلس يعملون بشكل احترافي ولا يهمهم سوى مصلحة القلعة البيضاء.

وأضاف: «نجم البرازيل ليس المفاجأة التي يقوم بتحضيرها للاعبي الزمالك، مؤكداً على أنه سيعلن عنها اليوم مع اللاعبين قبل مباراة القمة المرتقبة، مشيراً إلى أن مفاجأته للجماهير لن تنتهي وسأعيد الأمجاد للألعاب الشهيدة مرة أخرى».

وقال منصور: «أيمن حفني ومحمد كوفي في الزمالك، وأن مصير التعاقد مع عماد متعب متوقف على رغبة أحمد حسام ميدو في التعاقد معه، مشيراً إلى أن اللاعب المنضم حديثاً للأهلي حسين السيد أبلغه برغبته في اللعب للزمالك». وتابع: «منصور البلوي الرئيس السابق لنادي اتحاد جدة، وعدني بدعم الزمالك بصفقة من العيار الثقيل وفق تعبير الأخير»، وقال: «البلوي سيتحمل تكاليف الصفقة التي وعد بأن يقدمها هدية لجمهور الزمالك».

من ناحية أخرى، أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، أن المجلس وافق على سفر أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق إلى إنجلترا، لقضاء فترة معايشة في نادي أرسنال الإنجليزي.

وينتهي عقد أحمد فتحي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ولم يحدد موقفه حتى الآن بالتجديد أو الرحيل عن القلعة الحمراء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا