• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

في اجتماع الإدارة مع باروت

الشعب يعتمد الرؤية الفنية لـ«الإعداد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

عقد مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم اجتماعه الدوري برئاسة بطي بن خادم وحضور كل من الدكتور سرحان المعيني وعبدالعزيز بن درويش ومحمد العوبد وماجد الجلاف وعمر الزرعوني وأسامة الدوخي، بالإضافة إلى المدير التنفيذي المساعد لشركة نادي الشعب لكرة القدم وحيد عرفات.

حيث احتوى جدول أعمال الاجتماع على عدة موضوعات مختلفة، الاجتماع مع اللجنة الفنية لكرة القدم، والتي يترأسها الدكتور سرحان المعيني بحضور محمد سعيد بوزنجال عضو اللجنة الفنية ومدرب الفريق الأول لكرة القدم عيد باروت وإداري الفريق فيصل جعفر، تم الاطلاع على تحضيرات الفريق والرؤية الفنية لمرحلة الإعداد مع الإجماع على منح المدرب كامل الصلاحية الفنية لإدارة شؤون الفريق.

كما تم الاطلاع على التقرير الفني المعد من قبل اللجنة الفنية لكرة القدم فيما يخص تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لفرق المراحل السنية بالنادي واعتماد ما جاء فيه، وتناول الاجتماع الجوانب المالية بالنادي، حيث تم الاطلاع على الدراسة المالية خلال المرحلة السابقة من عمل مجلس الإدارة وتوازن الواردات والنفقات وإعداد الموازنة المالية للموسم المقبل، واعتماد نظام المكافآت المالية للفريق الأول وفرق المراحل السنية لكرة القدم. كما تم اعتماد الدراسة المعدة من قبل الإدارة المالية برئاسة عبدالعزيز بن درويش، فيما يخص نظام الرعاية والتحفيز لفرق المراحل السنية، ودرس الحضور التعديلات المقترحة على لوائح اتحاد الكرة القدم.

واطلع مجلس الإدارة على آخر استعدادات بطولة عدنان الطلياني الرمضانية الثامنة واعتمد شعار البطولة من بين الشعارات المقترحة، التي شارك بها الجمهور في مسابقة أطلقت عبر الموقع الرسمي للنادي، على أن يتم الكشف عن الشعار في المؤتمر الصحفي، الذي سيُقام عصر اليوم الخميس.

وفي أهم نتائج الاجتماع، تقرر تعيين وحيد عرفات مديراً تنفيذياً مساعداً لنادي الشعب لكرة القدم، حيث عمل عرفات كمسؤول عن ملف تراخيص النادي ثم مسؤولاً عن الشؤون القانونية قبل أن يتم تعيينه كمساعد للمدير التنفيذي السيد عبدالله سلطان الدح.

وأقر المجلس تحديد موعد للاجتماع مع إدارة النادي برئاسة الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي لتحضير خطة استراتيجية مشتركة على ضوء مسودة الخطة الاستراتيجية التي أعدها الدكتور عبدالله بن سلطان رئيس لجنة التخطيط والتطوير بنادي الشعب الثقافي الرياضي.

وقرر مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم المشاركة في الحملة الإنسانية التي أطلقتها مؤسسة الشارقة للإعلام عبر برنامج الخط المباشر، والتي دعا فيها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة جميع شرائح المجتمع للمساهمة في دعم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لتحقيق التكافل الاجتماعي وضمان مشاركة المجتمع مع هذه الفئة المهمة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا