• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يعود إلى دبي خلال الأيام المقبلة ويركز على البطولات المحلية

يوفانوفيتش متمسك بالنصر رغم ترشيحه لتدريب «ريد ستار» الصربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

يعود خلال الأيام المقبلة الصربي ايفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر عائداً إلى دبي بعد انتهاء إجازته السنوية، لبدء متابعة خطة التحضيرات للموسم الرياضي المقبل والمعسكرات الاستعدادية للفريق التي تنطلق منتصف يوليو المقبل.

وتردد في الآونة الأخيرة في وسائل الإعلام الصربية، ترشيح يوفانوفيتش لتولي مهمة تدريب فريق «ريد ستار بلجراد» الصربي، وذلك في إطار النتائج الإيجابية التي حققها مع فريقه السابق أبويل القبرصي والموسم الماضي مع النصر، إلى جانب الخبرة التي يتمتع بها بالملاعب الأوروبية، لكن المدرب متمسك باحترام العقد الذي يربطه مع «العميد» ويمتد لعامين إضافيين، رافضاً الإغراءات القادمة من بلاده، إلى عدم رغبته بالدخول مع تجربة فريق يمر بمشاكل إدارية حاليا، بعدما كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن مطلع الشهر الجاري أن هيئة الرقابة المالية على الأندية التابعة له استبعدت ريد ستار بلجراد بطل صربيا من المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، وذلك لأن الفريق لم يحترم بعض بنود القوانين المتعلقة بترخيص الأندية والشفافية المالية للاتحاد الأوروبي.

وكان النصر قد تعاقد مع يوفانوفيتش الصيف الماضي لمدة عام واحد، لكن مع استقرار المستوى الفني للفريق وارتفاع نسق الأداء تدريجيا على مدار الموسم تحت قيادته، قررت الإدارة تمديد عقده لموسمين إضافيين، وهو الأمر الإيجابي الذي يحسب لصالح الإدارة التي تسعى لمواصلة الاستقرار الفني وبناء الفريق بشكل سليم دون استعجل النتائج سريعا، علما بأن تأمين عقد المدرب كان قد أثمر عن التتويج بلقب بطولة الأندية الخليجية في نهاية الموسم الماضي.

ويسعى يوفانوفيتش، فور عودته إلى دبي لمواصلة مرحلة الإعداد للفترة المقبلة والتنسيق مع اللجنة الفنية حول التعاقدات الجديدة التي يحيط معظمها السرية حاليا، في انتظار الإعلان عن عدد من اللاعبين المحليين والأجانب خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع يوفانوفيتش للمنافسة على الألقاب المحلية الموسم المقبل، حيث تتجه النية لعدم المشاركة مجددا ببطولة الأندية الخليجية، والتركيز على المسابقات المحلية، خصوصاً أن جدول الموسم المقبل سيكون مزدحماً بالمنافسات والمباريات المتتالية والمشاركة في هذه البطولة يعني المزيد من الضغط على اللاعبين.

من جانب آخر، شهدت المرحلة الأولى لمسابقة «رشح البطل وفالك الناموس» التي أطلقها مجلس إدارة نادي النصر، لترشيح المنتخبات الفائزة بالمونديال خلال مراحل البطولة، مشاركة أكثر من 1360 مشجعا، وسط أجواء حماسية غلفتها متعة المفاجآت التي تشهدها البطولة وغيرت معها الكثير من التوقعات المسبقة. وستقوم اللجنة الإعلامية بالنادي اليوم، بالإعلان عن الفائزين بالمرحلة الأولى، وبدء عملية التصويت والتوقعات للمرحلة المقبلة، علما بأن الفائز يحصل على جائزة مالية تبلغ 10 آلاف درهم، فيما تم رصد جوائز قيمة لبقية المشاركين، علما بأن القيمة المادية للجائزة لا تضاهي الحماس والتنافس بين المشاركين الذين يقضون وقتا مميزا بمتابعة المباريات بمجلس جماهير «العميد» بمقر النادي، الذي تحول إلى ملتقى لمتابعة ومناقشة المباريات والاستمتاع بالخدمة المميزة. من جانب آخر، قدم النصر الشكر لجهود شركة «في أف أس جلوبال» المتخصصة بتأشيرات الدخول لمختلف لمختلف دول (الشينجن)، المملكة المتحدة وأستراليا، وذلك خلال زيارة قام بها محمد أحمد كاهور، مدير النادي وعدد من اللاعبين، إلى مقر الشركة بحضور يامي تالوار، المدير الإقليمي ومحمد الصفدي مدير المشروعات الخاصة.

وعبرت تالوار عن تقديرها للزيارة التي قام بها نادي النصر، وقالت: «إن تقديم أعلى مستويات الخدمة أولوية أولى دائمة لمؤسسة في أف أس جلوبال في كل مكان في العالم، ونحن فعلا ممتنون وسعداء بهذه اللفتة الطيبة من نادي النصر الرياضي، إنه أمر يسعدنا للغاية ومشجع إلى أقصى حد أن نلقى التقدير على العمل المخلص والمجهود الكبير الذي يقوم به فريق في اف اس جلوبال بأكمله ليخدم طالبي التأشيرات والعملاء بكل امتياز، هدفنا العالمي هو أن نجعل تجربة تأشيرات الدخول بأكملها ملائمة، مريحة، سريعة وبلا مشكلات بقدر الإمكان لكل المتقدمين بطلب تأشيرات ولكل الحكومات من عملاء شركتنا». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا