• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«التقنية الحديثة» وصيفاً ونادي أبوظبي ثالثاً

«زادكو» يفوز بلقب «شطرنج المؤسسات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الفخري للاتحاد الرياضي العام للمؤسسات الحكومية، اختتم الاتحاد الرياضي العام للمؤسسات الحكومية موسمه الرياضي مساء أمس الأول بختام البطولة الـ 20 لفردي وفرق الشطرنج للمؤسسات الحكومية في أبوظبي التي شهدت مشاركة 8 فرق و32 لاعباً من مختلف المستويات والتصنيفات، وفاز بلقبها على مستوى الفرق فريق شركة زادكو التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وجاء في المركز الثاني فريق شركة التقنية الحديثة، وحل في الترتيب الثالث فريق نادي أبوظبي للشطرنج.

أما على مستوى الفردي، فقد حقق لاعب فريق نادي أبوظبي للشطرنج اللاعب دان جورج تاراس المركز الأول الذهبي، وجاء في المركز الثاني محمد هاني الشريف من شركة التقنية الحديثة، فيما حصل على المركز الثالث اللاعب شاهول الحميد من النادي الاجتماعي الهندي.

وقام أحمد حمد المزروعي الأمين العام للاتحاد الرياضي للمؤسسات، نيابة عن سيف بن أحمد الهاملي رئيس الاتحاد، بتقديم درع الاتحاد لحسين عبدالله الخوري رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة، فيما قدم درع النادي لاتحاد المؤسسات، إسماعيل إبراهيم يوسف المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للشطرنج، ومحمد الجلاف المهيري المدير الفني للاتحاد، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بتتويج الفائزين الأوائل.

وقد ثمن أحمد حمد المزروعي التعاون المستمر بين الاتحاد ونادي أبوظبي للشطرنج والثقافة الذي استمر لأكثر من عقدين من الزمان، ما أسهم في طفرة اللعبة ودعم مسيرة الاتحاد، تطلعاً لتعاون أكبر خلال المواسم القادمة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا