• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تقدم ندوة عن قواعد اللعبة

مدرسة أندرو الملكية للجولف تزور دبي نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تصل إلى دبي مدرسة أندرو الملكية خلال جولة التحدي التي يستضيفها نادي البادية للجولف في دبي فستيفال سيتي خلال الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر المقبل إلى جانب فعاليات اجتماعية بفندق انتركونتنينتال.

ورحب خالد مبارك الشامسي الأمين العام اتحاد الجولف بفريق مدرسة أندرو بالإمارات، مشيراً إلى أهمية تواجد هذه المدرسة بالإمارات خاصة بقاعدة اللعبة وتطويرها، منوهاً إلى أن هذه الزيارة تعد نموذجاً يسهم في تطوير وتنمية فعالياتنا والرياضات بصفة عامة والجولف بصفة خاصة.

وأعرب الشامسي عن أمنيته في أن يحقق جولف الإمارات الذي يتنامى بوتيرة متسارعة أقصى استفادة ممكنة من هذه الخبرات وأن يستفيد براعمنا ممن سبقهم في هذا المضمار ونحن ننتظر هذه الزيارة بشغف.

وعلق كريستوفر هيلتون رئيس لجنة قواعد اللعبة «أر أند اي» على هذه الزيارة قائلاً: «إنه لمن دواعي سروري أن نعود في نوفمبر إلى دبي والمنطقة التي تعتبر مركزاً لنمو اللعبة، مشيراً إلى أن «أر أند اي» سعداء بتقديم أساسيات وقواعد اللعبة للمستوى الثاني أو لمن يرغب في التعرف على أساسيات وقوانين الجولف، ونحن نتطلع إلى الترحيب بمندوبي الاتحادات والهيئات التي تعنى بالجولف بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتعاون مع اتحاد الإمارات في هذه المناسبة.

وأعرب آلان دي سولترايت مدير جولة التحدي الأوروبي عن سعادته بـ «أر أند اي» في أن تستضيف ندوة حول قواعد الجولف على مدى أسبوع وبالتزامن مع أهم بطولة هذا العام في النهائي الكبير لتحدي فستيفال سيتي الذي يستضيفه نادي البادية للجولف.

وأضاف: «نحن فخورون للغاية بهذا الموسم الطويل حيث قمنا بزيارة العديد من المناطق بالعالم وها نحن الآن نعتزم زيارة دبي، التي باتت قبلة لممارسي رياضة الجولف في العالم ونطمح أن نفتح آفاقاً جديدة للتعاون مع اتحاد الإمارات للجولف لنقدم معلومات ومعارف ونشكل علاقات قوية مع اللاعبين وأسرة الجولف بالإمارات والمنطقة وسننظم ورشة عمل من أجل العمل من أجل هدف مشترك هو العمل من أجل نمو وتطوير اللعبة وبسرعة».

وقال نيك تارات مدير مكتب الجولة الأوروبية للجولف في دبي: «لقد شهدت دبي في السنوات العشر الأخيرة نقلة نوعية وازدهاراً كبيراً على صعيد رياضة الجولف وباتت وجهة سياحية للاعبي الجولف في العالم وشهدت بطولاتها مشاركة أفضل نجوم اللعبة في العالم من الجنسين بسبب الدعم الكبير الذي تحظى به اللعبة من الحكومة ومن المؤسسات الوطنية لإقامة كبريات الأحداث وتطوير البرامج التي تخدم اللعبة، وخاصة أن زيارة «أر أند اي» لنادي البادية تسبق بطولة موانئ دبي العالمية للجولف التي تعد خاتمة الجولات الأوروبية.

وأشار جيمس شيبي من نادي البادية إلى أن أسرة نادي البادية سعيدة بزيارة «أر أند اي» واستضافة فندق انتركونتينتال للحدث وقد قمنا بتوجيه الدعوة إلى اتحاد اللعبة وعدد من المهتمين بالجولف وصناع اللاعبين بالمنطقة لحضور الدورة الدراسية التي ستقام بإشراف الاتحاد المحلي للعبة وستقتصر المشاركة على ثلاث فئات الأولى لتعلم تمهيدي قواعد اللعبة والثانية تعلم قوانين اللعبة والثالثة للمسؤولين والحكام وستمنح شهادات معتمدة في نهاية الدورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا