• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رحلة ترفيهية لأسر اللاعبين

«دولية دبي لناشئي اليد» حديث الساعة في أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

نجح مجلس دبي الرياضي في تحقيق العديد من المكاسب من خلال تنظيم بطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين التي اختتمت أمس، حيث حققت البطولة عدداً من الأهداف خارج الملعب الذي جرت عليه المباريات، وبعيداً عن إطار التنافس على اللقب بين الفرق المشاركة، بمساهمتها في التعريف أكثر بدبي وتقديم صورة رائعة عن دبي، في وجود أكثر من 40 أسرة وعدد من أولياء الأمور الذين رافقوا الفرق واللاعبين، وقدمت لهم اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة للمشاركة في الجولة السياحية التي تم تنظيمها للوفود لزيارة معالم مدينة دبي.

وشملت الجولة السياحية معالم مدينة دبي المعروفة وعلى رأسها برج خليفة، وعبر اللاعبون عن سعادتهم بالرحلة الترفيهية مؤكدين أنهم استمتعوا بها كثيراً وحصلوا على فرصة ذهبية لمشاهدة أعلى برج في العالم، وذكر عدد من أولياء أمور اللاعبين والأسر التي رافقت الفرق أن الجولة عرفتهم أكثر على دبي، مقدمين الشكر للمجلس واللجنة المنظمة على الاهتمام، مشيدين بالتطور الكبير في البنى التحتية للمدينة مؤكدين أنهم سيحرصون على زيارة دبي مجدداً.

وأبدت والدة أحد لاعبي فريق فورشاجا السوديدي انبهارها بمدينة دبي، مبينة أن ما وجدته فاق توقعاتها بكثير بعدما استمتعت كثيراً بالزيارة وستكون حريصة على تكرارها وستكون دبي واحدة من وجهاتها المفضلة في العطلات.

من جانبه، قدم أحد أولياء الأمور الألمان شكره لمجلس دبي الرياضي على الاهتمام بالأسر المرافقة، مؤكداً أن تواجدهم في دبي جعلهم اكثر اقتناعاً بجدوى القدوم إلى الإمارات، والوقوف على التطور الهائل في دبي، مشيدا بجودة الخدمات المقدمة في المدينة، وأكثر ما أعجبه في دبي هو التعايش بين مختلف الجنسيات وقدرة المدينة على تلبية احتياجات كل المقيمين والزائرين باختلاف ميولهم وتباين رغباتهم.

من ناحية أخرى، وثق نادي لوجي السويدي الذي يشارك في البطولة بفريقين «أ» و«ب» لرحلته إلى دبي وحرص مسؤولوه على وضع عدد من الصور على الصفحة الخاصة بالنادي في تويتر وعلى موقع النادي، وأظهرت الصور المنشورة جولة قامت بها بعثة الفريق السويدي في مدينة دبي، حيث حرص اللاعبون على التقاط الصور في معالم المدينة المختلفة، وأكد اللاعبون على حساباتهم الشخصية في تويتر سعادتهم بزيارة دبي وعبر عدد منهم عن انبهاره بالمدينة، واصفين دبي بالمدينة الرائعة.

وأشاد موقع النادي بمشاركة الفريق في البطولة، وحرص على متابعة نتائج فريقيه حتى وصولهما إلى مرحلة نصف النهائي، مؤكداً أن لوجي سيعود إلى السويد بفوائد فنية كبيرة إضافة إلى الفرصة الذهبية التي أتيحت للوفد لزيارة دبي والتعرف على معالمها، وأكد موقع النادي أن أعضاء الوفد قضوا أوقاتا رائعة في الإمارات خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي حظيت به الفرق من مجلس دبي الرياضي منظم البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا