• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الفنية والتطوير» تقرر:

دعم كامل لمدرسة حراس المرمى بقيادة زكريا أحمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

عقدت اللجنة الفنية والتطوير باتحاد كرة القدم اجتماعها الخامس الثلاثاء الماضي بمقر اتحاد الكرة بدبي، برئاسة عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد.

وحضر الاجتماع محمد عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة وأمل بوشلاخ عضو اللجنة عضو مجلس الإدارة ومحمد مطر غراب وحسن لوتاه وخالد المهيري أعضاء اللجنة، والدكتور بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية وميساء غيث مقرر اللجنة.

وبارك عبيد سالم الشامسي رئيس اللجنة في بداية الاجتماع جهود اللجان الفرعية للجنة الفنية وهي لجنة وضع لائحة موحدة لتنظيم كرة القدم النوعية ولجنة تطوير كرة قدم السيدات، مؤكداً حرص إدارة الاتحاد على التعاون مع الجهات المعنية ومنها الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والمجالس الرياضية الثلاثة في عملية تطوير كرة قدم الإمارات بمختلف أنواعها للوصول بها إلى المستويات العالمية.

وأكد الشامسي أن اللجنة الفنية ستعمل في المرحلة المقبلة يداً بيد مع المجالس الرياضية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في وضع الخطط الاستراتيجية الخاصة بتطوير كرة القدم النوعية وزيادة انتشارها، مشيراً إلى أنه سيتم العمل في المرحلة المقبلة على إزالة جميع المعوقات، التي تحد من انتشار هذه الألعاب وتعيق استمرارها. وأفاد الشامسي بأن اللجنة خرجت بعدة توصيات من أهمها دعم مدرسة حراس المرمى والتي تم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة في وقت سابق وسيقوم بالإشراف عليها الكابتن زكريا أحمد، مشيراً إلى أن هذه المدرسة ستكون إضافة نوعية لكرة القدم الإماراتية ونجاحها سينعكس إيجاباً على تطوير اللعبة في الدولة، متمنياً أن يتم جني ثمارها خلال السنوات القليلة المقبلة. وأوصت اللجنة بتشكيل لجنة فرعية مشتركة مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة برئاسة محمد مطر غراب بهدف استكمال بنود كراسة شروط ترخيص الأكاديميات الخاصة بكرة القدم في الدولة بشكل متكامل يشمل الجوانب الإدارية والفنية والقانونية في أسرع وقت ممكن.

وتم خلال الاجتماع مناقشة جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال، وقدم الدكتور بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية بالاتحاد عرضاً حول برنامج كرة القدم للبراعم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للموسم 2014 - 2015، والتي سيتم العمل بها اعتباراً من بداية العام الدراسي المقبل، واستعرض الدكتور مالوش أهداف المشروع بما يتوافق ورؤية ورسالة اتحاد الكرة، وتناول مراحل ومدة تنفيذ المشروع والفعاليات، التي ستُقام خلالها لتصل في النهاية إلى مهرجان ختامي في شهر مارس من العام المقبل 2015.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا