• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة محمد بن خالد لكرة الصالات

4 مباريات تدشن انطلاقة النسخة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أوقعت قرعة بطولة المغفور له الشيخ محمد بن خالد القاسمي الرمضانية الأولى لكرة قدم الصالات التي أقيمت مساء أمس الأول بنادي الشعب عن وقوع «الكوماندوز» منظم البطولة على رأس المجموعة الأولى، التي تعتبر المجموعة الحديدية والتي تضم بجانبه فريقي دبا الحصن والبطائح والساحة العقارية، فيما تضم المجموعة الثانية فريق السوريون في الإمارات وشرطة مطار الشارقة وقرية الشعب ودائرة التخطيط والمساحة بالشارقة وتضم المجموعة الثالثة جولفتينر ونادي الشارقة ونادي الشباب والفرسان وتتكون المجموعة الرابعة أدنوك للتوزيع وقدامى الشارقة والتاج الملكي للمقاولات والجالية المغربية في المجموعة الخامسة وجامعة الشارقة وفاست للمقاولات والأهلي والجالية الأردنية في المجموعة السادسة.

وتجمع مباراة الافتتاح فريقي نادي الشعب ودبا الحصن فيما يلتقي في المباراة الثانية نادي البطائح مع الساحة العقارية والمباراة الثالثة دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة مع فريق السوريون في الإمارات والمباراة الرابعة قرية الشعب مع شرطة مطار الشارقة.

وكانت اللجنة المنظمة قد أقامت ورشة فنية قبل مراسم القرعة فيما شارك في المؤتمر الصحفي للقرعة مسعود أحمد مدير البطولة وسعيد العطار ومحمد الكمالي ومحمد علي أعضاء اللجنة المنظمة وعمار محمد يوسف الدوخي ضيف شرف المؤتمر الصحفي ممثلا لقدامى لاعبي الشعب.

وتحدث مسعود أحمد مدير البطولة عن أبرز الملامح الفنية مشيراً إلى أن المباريات تلعب يومياً من العاشرة إلى الثانية عشرة مساء وستكون هناك قاعة مخصصة لمشاهدة مباريات المونديال خلال أيام البطولة، وذلك لإتاحة الفرصة للجميع للاستمتاع بمباريات نهائيات كأس العالم.

وتقرر أن تكون قيمة الجوائز المالية بواقع 50 ألف درهم للبطل و20 ألف درهم لصاحب المركز الثاني و10 آلاف درهم لصاحب المركز الثالث إلى جانب الكؤوس والميداليات المخصصة لكل فريق، بالإضافة إلى مفاجأة المؤتمر الصحفي التي أعلنها عمار الدوخي لاعب الشعب وعضو مجلس الإدارة السابق بتخصيص جائزة للفريق المثالي تحمل اسم القطب الشعباوي محمد يوسف الدوخي والمقدمة من ابنه، خاصة أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة يدعو دائماً إلى بث روح التسامح والإخاء في الملاعب الرياضية والاحترام والتعامل الراقي مع التحكيم لأجل تحقيق مبدأ اللعب النظيف.

وأشاد عمار الدوخي بفكرة تنظيم البطولة التي تحظى بدعم ومساندة كبيرة من كافة الشعباوية لأنها تحمل اسما عزيزا على جميع الرياضيين في الدولة وعلى الشعباوية بصفة خاصة، مؤكدا أن جائزة الفريق المثالي ستسهم في تحقيق مزيد من الانضباط والالتزام من الفرق المشاركة في الحدث باعتبار أن الرياضة أخلاق وتربية قبل كل شيء.

واطلع ممثلو الفرق المشاركين في الحدث من اللجنة المنظمة على الإجراءات المتعلقة بالقرعة وشروط المشاركة في البطولة وكل تفاصيل الأمور الفنية الخاصة بالحدث خاصة، حيث تقرر انطلاق النسخة الأولى على ملعب صالة مركز شباب الشارقة. يذكر أن اللجنة المنظمة قد خصصت جوائز يومية قيمة للجمهور الذي يحظى بمشاهدة البطولة في نسختها الأولى.

(الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا