• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن الدورة الرمضانية نقطة الانطلاق للموسم الجديد

عبدالمنعم الهاشمي: «أولمبياد الضباط» يعزز رسالة «الرياضة أسلوب حياة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

تقدم عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو، باسم كل المنتسبين للاتحاد، بأسمى آيات التهاني إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيد على قيادة وشعب الإمارات أعواماً عديدة، وهي ترفل بثوب الرخاء والنماء والازدهار.

وثمن الهاشمي دعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الدائم للرياضة والرياضيين بشكل عام، ولعبة الجو جيتسو خاصة، رافعاً إلى سموه شكر وعرفان كل المنتمين إلى اللعبة، من لاعبين وإداريين وفنيين.

كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، لرعاية سموه الدائمة للرياضة في شتى المحافل، ومنها أولمبياد الضباط الرمضاني، الذي بات فعالية رئيسة ودائمة في أجندة الرياضة الإماراتية، كما بات بداية تنتظرها مختلف الألعاب، لتكون نقطة الانطلاقة لموسم جديد، حافل بالتحديات.

وأشار الهاشمي إلى أن أهم رسالة يقدمها الأولمبياد الرمضاني، هي أن الرياضة لا تتوقف، وأن ممارستها لابد وأن تكون على مدار العام، رافضاً أن يتكاسل البعض في الشهر الكريم، وأن يركنوا إلى الجلوس، داعياً إياهم إلى الإقبال على الرياضة، باعتبارها أسلوباً للحياة، مؤكداً أن شهر رمضان فرصة للتخلص من الكثير من العادات السيئة، وفتح صفحة جديدة مع النفس.

أضاف الهاشمي: «منذ فترة، أسدل الستار على موسم الجو جيتسو، والذي جاء حافلاً بالفعاليات والبطولات، سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية، وكان ثرياً وناجحاً والحمد لله من الوجوه كافة، ومن الطبيعي أن تتجه أفكارنا إلى الموسم الجديد، وما ينتظرنا فيه، وما نتطلع إليه، وتأتي دورة نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية، بوصفها محطة مثالية، ننطلق منها إلى الموسم الجديد، ونطمئن على لاعبينا، ونوفر لهم فرص احتكاك مثالية».

وقال الهاشمي: «نحن في اتحاد الجو جيتسو حريصون على أن نكون شركاء فاعلين في رؤى الوطن واستراتيجية التطوير والتنمية، والشراكة تأتي بالمساهمة في تخريج جيل من الأبطال المتوازنين نفسياً وذهنياً وبدنياً وصحياً، وهذه المثل توفرها الجو جيتسو، ولذا باتت مشروعاً للوطن كله، وعرفت طريقها إلى المدارس وكل بيت، وصارت بالنسبة لنا أمانة نحملها، ونحن حريصون كل الحرص على أن نؤديها كما ينبغي، معاوداً التأكيد على أن الاتحاد بذلك إنما يريد أن يرد بعضاً من جميل الوطن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا