• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

86% معدل الإشغال بالمركز

تأجير 93% من مول «بوابة الشرق» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

أجرت شركة بني ياس للاستثمار والتطوير 93% من «مول بوابة الشرق»، الذي تولت الشركة تنفيذه بمنطقة بني ياس في أبوظبي، فيما تم افتتاح نحو 86% من المساحات التجارية بـ«المول»، بحسب وليد جمال الدين نائب المدير التنفيذي بالشركة.

وقال جمال الدين لـ «الاتحاد» إن الشركة تباشر حاليا مفاوضات مع عدد من الجهات لتأجير المساحات المتبقية بالمول، الذي يمتد على مساحة 62225 متراً مربعاً، تتوزع عليها 240 منفذاً للبيع بالتجزئة، متوقعا إشغال المركز بالكامل خلال العام الحالي.

وأشار إلى اهتمام الشركة بوجود الخدمات الجماهيرية بالمول، موضحاً أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح مكاتب لـ«تسهيل» و«أبوظبي للتوزيع» و«بلدية أبوظبي»، فضلاً عن علامات تجارية جديدة.

وأشار جمال الدين إلى توقيع اتفاقية مع مجموعة أباريل العالمية الرائدة في عالم الأزياء، لافتتاح 25 متجراً من العلامات التجارية العالمية، تم افتتاح 23 متجراً منها حتى الآن، فيما سيتم افتتاح متجرين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن قائمة المتاجر العالمية التي تم افتتاحها بناء على الاتفاقية مع مجموعة أبريل تشمل علامات تجارية شهيرة مثل ألدو، وشارلز اند كيث، وناين ويست، وذا أثليتس فوت، وسكتشرز، وبيفيرلي هيلز بولو كلوب، ولافي أون روز، وإنجلوت، وكولد ستون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا