• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

محافظ حضرموت: حربنا ضد الإرهاب مستمرة بدعم التحالف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

حضرموت (الاتحاد)

أكد محافظ حضرموت، اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، أن الحرب ضد الإرهاب مستمرة حتى اجتثاث هذه الآفة من المنطقة. وأضاف أن الوضع الأمني في حضرموت تحسن بشكل كبير دحر التنظيمات الإرهابية من المدن والمناطق التي كانت تسيطر عليها منذ أبريل 2015، مشيرا إلى أن الإنجازات المحققة جاءت في ظل المساندة والدعم المتواصل المقدم من دول التحالف العربي خصوصا دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعد شريكا في إعادة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وترأس المحافظ اجتماعاً للجنة الأمنية في ساحل حضرموت بحضور قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني وعدد من قادة الألوية والأجهزة الأمنية والعسكرية.

وأشار محافظ حضرموت إلى أن العملية الاستباقية التي نفذتها وحدات من قوات النخبة الحضرمية في منطقة المسيني غرب المكلا الأسبوع الماضي بمشاركة طيران التحالف، وأسفرت عن مقتل 30 عنصراَ إرهابيا واسر آخرين كانوا يهددون أمن واستقرار حضرموت من خلال التخطيط لتنفيذ هجمات إرهابية، فيما استشهد 4 من أبطال القوات الأمنية وأصيب 12 آخرين. وأكد الاجتماع على أهمية مواصلة رصد تحركات العناصر الإرهابية في المناطق الشرقية والغربية والتنسيق مع كافة الوحدات العسكرية والأمنية ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية للقضاء على تلك العناصر بما يسهم في تعزيز الأمن والسكينة العامة لكل المواطنين.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا