• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مصطفى قمر ينتهي من تصوير «فين قلبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

محمد قناوي (القاهرة)

أعلن المطرب والفنان مصطفى قمر عن انتهائه من تصوير فيلمه الجديد «فين قلبي»، الذي يشارك في بطولته يسرا اللوزي، وشيري عادل وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم حميد الشاعري وحمادة هلال وعزت أبوعوف وشيرين ومحمد لطفي وهاني رمزي ولطفي لبيب، وكتب السيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضي وحوار رضا زايد، وإخراج إيهاب راضي، والذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب أربع سنوات منذ أن قدم فيلم «جوة اللعبة» عام 2012.

وقال قمر: إنه تم الانتهاء من تصوير الفيلم ليبدأ المخرج مرحلة المونتاج وجلسات الموسيقى التصويرية مع محمد مصطفى، استعداداً لعرضه في موسم رأس السنة القادم، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ويحكي قصة عاطفية بين البطل الذي يجسد دوره قمر وبين البطلة التي تؤدي دورها الفنانة شيرين عادل، وتتعرض علاقتهما لأحداث كثيرة، لكنها تتوج بالزواج في نهاية الفيلم، ويقدم من خلاله خمس أغنيات، منها الأغنية الدعائية للعمل».

وأكد مصطفى قمر أن الحديث عن ابتعاده الفترة الماضية عن الساحة الفنية لا أساس له من الصحة. وتحدث قمر عن ألبومه الجديد المقبل، حيث فجر مفاجأة بأنه سيعيد طرح جزء جديد من ألبوم «لمن يهمه الأمر» الذي طرحه منذ عشرين عاماً، مؤكداً أن الألبوم سيضم «12» أغنية، ويقدم فيها نوعية مختلفة من الموسيقى والأغاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا