• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سامسونج» تطرح شاشات بتقنية العرض المتطورة «4 كيه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أدخلت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة تقنية «4K» المتطورة إلى أحدث منتجاتها من الشاشات، وذلك في ظل انتشار مفهوم الشاشات فائقة الوضوح في الأسواق العالمية، الأمر الذي سيتيح للمستخدمين إمكانية التمتع بذات الجودة في بيئة عملهم، بحسب بيان أمس.

وقال مانوج جاي، رئيس قسم مبيعات مجموعة تكنولوجيا المعلومات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: «تقدم شاشة »UHD590« المتطورة عرضاً يتميز بأقصى درجات الجودة التي بالإمكان الحصول عليها في عالم الشاشات، حيث سيعمل مفهوم العرض فائق الوضوح على تسهيل المشاهدة، بصور حقيقية أكثر من أي وقت مضى. وإلى جانب المزايا العديدة للشاشة مثل تعدد المهام، سيصبح اقتناء هذه الشاشة حلماً لأي شخص يستهلك كمية كبيرة من المحتوى متعدد الوسائط». وبفضل مفهوم الشاشة فائقة الوضوح، تقدم الشاشة المتكورة «UHD590» ألواناً أفضل بـ 64 مرة من ألوان الشاشات التقليدية، ما يتيح للمشاهد فرصة الاستمتاع بالمحتوى في أفضل حالاته. وبدءاً من الصور حتى مقاطع الفيديو، ستُبهر جودة عرض هذه الشاشة مستخدميها، وبفضل تقنية UHD المتطورة، سيتم تحسين وتطوير المحتوى ذو الدقة المنخفضة لتقديم صورة تنبض بالحياة.

كما ستتيح الشاشة «UHD590» للمستخدم إمكانية التقاط المعلومات التفصيلية بشكل أسرع، الأمر الذي سيوفر على المستخدم الوقت المستهلك أثناء استعراض الصفحات صعوداً وهبوطاً، ولذلك تعد هذه الشاشة مثالية للمستخدم الذي يتعامل مع محتوى الوثائق الثقيلة، كالباحثين أو مزودي الخدمات المالية.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا