• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مايكروسوفت» تزيد مساحات تخزين الحوسبة السحابية وتخفض الأسعار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

أطلقت شركة برمجيات الكمبيوتر الأميركية العملاقة مايكروسوفت كورب سباقا للتفوق في عالم الحوسبة السحابية من خلال خفض كبير لأسعار خدمات تخزين البيانات المقدمة لعملاء خدمات الحوسبة السحابية مع زيادة مساحات التخزين المتاحة على أجهزة خوادم مايكروسوفت.

وقال عمر شاهين مدير برمجة خدمة «وان درايف دوت كوم» في مايكروسوفت في مدونته إن مستخدمي الإنترنت الذين يريدون تخزين صورهم وملفات الفيديو الخاصة بهم وغيرها من البيانات يمكنهم انتظار التغييرات التي ستدخل الخدمة في مايكروسوفت الشهر المقبل.

وستزيد الشركة مساحة التخزين المجانية لمستخدمي «وان درايف دوت كوم» من 7 جيجابايت إلى 15 جيجابايت.

أما من يحتاج إلى مساحة تخزين تبلغ 100 جيجابايت فسيدفع اشتراكا شهريا قدره 1٫99 دولار مقابل 7٫49 دولار حاليا وسينخفض اشتراك مساحة 200 جيجابايت من 11٫49 دولار إلى 3٫99 دولار شهريا.

وكتب عمر شاهين في مدونته على الإنترنت «نعتقد أن زيادة مساحة التخزين المجانية إلى 15 جيجابيت ستجعل من الأسهل بالنسبة للمستخدمين الاحتفاظ بملفاتهم وبياناتهم بصورة تجعلها متاحة لهم في أي وقت وأي مكان». في الوقت نفسه فإن مستخدمي حزمة تطبيقات أوفيس 368 سيحصلون على مساحة تخزين قدرها واحد تيرابايت على موقع «وان درايف» مقابل 20 جيجابايت حاليا.(واشنطن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا