• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فابريجاس مرفوض في إشبيلية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

أشاد خورخي سامباولي المدير الفني لفريق إشبيلية بإمكانيات نجم خط الوسط الإسباني سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي، رغم جلوسه طويلاً على دكة البدلاء نظراً لعدم اعتماد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز عليه في إطار طريقته الجديدة 3/‏ 3 /‏ 4 وتفضيله للاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتيه.

ولكن سامباولي نفى نفياً قاطعاً ما تردد عن رغبته في الاستعانة بجهود فابريجاس في فريقه، وقال في مؤتمر صحفي: أعترف بأن سيسك يمتلك إمكانيات فنية عالية وأنه لاعب مهم وأي فريق يتمنى وجوده بين صفوفه، لأنه لاعب ذكي جداً ولكنني لا أفكر مطلقا في ضمه إلى إشبيلية فأنا على اقتناع تام بالمجموعة الحالية الموجودة معي.

وذكرت صحيفة «لوباريزيان» أن سيسك يمر حاليا بفترة عصيبة في حياته الكروية حيث إنه لم يشارك مع البلوز سوى في أربع مباريات فقط في الدوري الانجليزي «البريميرليج» منذ بداية الموسم، ما جعل الصحافة الانجليزية تتناول مسألة رحيله عن تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وألمحت الصحيفة إلى احتمالات رحيل فابريجاس فعلا إلى نادي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة بعد أن تجاهل سامباولي رغبته في اللعب لإشبيلية لعدم حاجته إليه.

وكان فابريجاس قد بدأ بداية نارية مع البلوز في عامه الأول 2014، ثم قدم موسماً باهتاً العام الماضي، وأخيراً خرج من حسابات أنطونيو كونتي هذا الموسم لعدم اعتماده عليه في ظل طريقة لعبه الجديدة مع البلوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا