• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

«الآزوري» في نزهة ليشتنشتاين

«الماتادور» يتحفز لافتراس مقدونيا من أجل الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

نيقوسيا(أ ف ب)

يبدو المنتخبان الإسباني والإيطالي لكرة القدم مرشحين للاستمرار في صدارة المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، عندما يخوضان اختبارين سهلين اليوم في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة التاسعة.

ويتقاسم المنتخبان الإسباني والإيطالي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويواجهان منتخبين يتقاسمان المركز الأخير من دون رصيد هما مقدونيا وليشتنشتاين على التوالي.

وتلعب إسبانيا «الماتادور» على أرضها وتحديداً في غرناطة في غياب هداف تشيلسي الإنجليزي دييجو كوستا وقائدها مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس وصانع ألعاب برشلونة اندريس إنييستا وزميله في النادي الكتالوني المدافع جوردي البا بسبب الإصابة.

لكن المدرب خولن لوبيتيجي يملك من الأسلحة ما يكفي لإكرام وفادة مقدونيا، في مقدمتها مهاجم ريال مدريد الفارو موراتا وهداف أتلتيك بلباو المخضرم اريتث ادوريث «35 عاماً» الذي يعود إلى التشكيلة منذ خروج إسبانيا من الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا الأخيرة في فرنسا.

وتألق ادوريث بشكل لافت في الآونة الأخيرة ورفع رصيده التهديفي إلى 10 أهداف بينها خماسية في مرمى جنك البلجيكي الخميس الماضي في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا