الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مصرف عجمان» يطلق خدمة «مهرة» المصرفية الخاصة بالسيدات

13 يونيو 2011 21:24
أطلق مصرف عجمان خدمة “مهرة” المصرفية الخاصة بالسيدات. وأعلن المصرف خلال مؤتمر صحفي أمس في دبي أنه يرمي من وراء هذه الخدمة، التي تقدم لعملاء المصرف مجموعة واسعة من الخيارات والمزايا، إلى تلبية المتطلبات والاحتياجات كافة المرتبطة بأنماط الحياة العصرية لدى السيدات في مختلف أنحاء الدولة. وقال إن المصرف يخطط لتوسيع قاعدة عملائه من السيدات اللاتي يشكلن حالياً نسبه 10% فقط من إجمالي قاعدة العملاء. وتقدم خدمات “مهرة” مجموعة واسعة من المزايا، تشمل بطاقة خصم “مهرة” التي تتيح لعملاء المصرف من السيدات الحصول على حسومات في عدد من أرقى المتاجر، وأكثر من 60 مطعماً، والعديد من الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء دولة الإمارات. كما تخول هذه الخدمة عميلاتها الدخول المجاني إلى مراكز الصحة واللياقة في نوادي السيدات بأبوظبي ودبي والشارقة. فضلاً عن ذلك، ستحصل العميلات على خدمات مجانية لركن سياراتهن في مواقع مختلفة من الدولة، إلى جانب خدمات المساعدة الشخصية. علاوة على هذه المزايا المباشرة، يوفر “مصرف عجمان” أقساماً خاصة لخدمات عملاء “مهرة”، ابتداء من فرعه الرئيسي في عجمان. وسيتم افتتاح أقسام “مهرة” خلال فترة وجيزة في أبوظبي وغيرها من فروع شبكة “مصرف عجمان” في بقية أنحاء الدولة، حيث يمكن للمتعاملات فتح حساب “مهرة” في أي واحد من هذه الفروع. وقال محمد أميري، نائب الرئيس التنفيذي لـ “مصرف عجمان”: “تشير الدراسات الأخيرة حول الأسواق إلى أنها تشهد تطوراً ملحوظاً لدور السيدات في اتخاذ القرارات المتعلقة بالشؤون المالية ضمن العائلات في المنطقة، لا سيما في دولة الإمارات”. وأضاف “طور “مصرف عجمان” خدمة “مهرة” المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية اعتماداً على هذه الدراسات وعلى أبحاثه الخاصة التي اعتمدها في عملية تقييم سلوكيات الإنفاق والاستدانة والاستثمـار للسيدات في الدولة”. ومن جهته، قال أسد باتلا، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان: “نحرص دوماً في “مصرف عجمان” على فهم احتياجات متعاملينا، لا سيما شريحة السيدات اللواتي أصبحن يتمتعن باحتياجات خاصة يجب تلبيتها نظراً لازدياد أهمية الدور الذي يلعبنه في اتخاذ القرارات المالية. ونحن نطمح إلى أن نكون شريكاً نموذجياً لهن على هذا الصعيد لتزويدهن بخدمات شاملة، سواء عبر مساعدتهن على إدارة تعاملاتهن أو عبر توفير مزايا وحسومات مجزية”. بدورها، قالت مريم الشرفاء، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للسيدات في مصرف عجمان: “نهدف من تطوير هذه المبادرة الجديدة إلى مواكبة الدور المتنامي للسيدات في دولة الإمارات العربية المتحدة اللواتي أصبحن مساهمات أساسيات في عملية اتخاذ القرارات المالية”. وأضافت: “نحن فخورون للغاية بإطلاق ‘مهرة’ في هذه المرحلة، لأنها تتيح لنا مواكبة التطورات والتغيرات المتمثلة بازدياد أهمية دور المرأة على الصعيدين المحلي والإقليمي”. وزادت: تتميز “مهرة” عن غيرها من التجارب المصرفية بكونها لا تنحصر بتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة، أو تخصيص فروع مصرفية خاصة بالسيدات فقط، بل تتمتع بروح المبادرة والابتكار والطموح.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©