• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فنادق تعتبرها رافداً موسمياً لزيادة الإيرادات

الخيم السياحية تضيء ليالي أبوظبي الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

فرضت الخيم الرمضانية نفسها على أجواء الشهر الفضيل في أبوظبي والإمارات بشكل عام، لتصبح أحد الطقوس الرئيسية، ينتظرها عشاق السهر والراغبون في قضاء أجواء عائلية على مدى أيام الشهر المبارك، وأضافت مباريات كأس العالم متعة جديدة هذا العام، بحيث بدأت بعض الفنادق باستقبال الزوار مع إنطلاق البطولة الكروية.

وتتسابق فنادق في أبوظبي على استقطاب رواد الخيم الرمضانية من خلال عروض خاصة، سواء من حيث الأسعار أو قوائم الطعام والبرامج الترفيهية التي تقدمها.

وأنهت فنادق في أبوظبي استعدادات نصب الخيم الرمضانية، وبدأت بإستقبال الحجوزات من الأفراد والشركات قبل بداية الشهر الفضيل، لا سيما في عطل نهاية الأسبوع، بحسب عاملين في القطاع، الأمر الذي يؤكد تعاظم الدور الذي تلعبه هذه الخيم في استقطاب الزوار والسياح.

ويتوقع عاملون في فنادق الإمارة زيادة وتيرة الحجوزات في الأسبوع الثاني من الشهر المبارك والعطل الأسبوعية، مع نمو في عدد الحجوزات هذا العام بنسبة 10٪ مقارنة مع العام الماضي نظراً لتوقيت مباريات كأس العالم، والتي تتم غالباً في أوقات متأخرة من الليل.

وقال مارك تيمبيريل مدير عام فندق الخالدية بالاس ريحان من «روتانا»: إنه بناء على الحجوزات الحالية من المتوقع أن تشهد الخيمة الرمضانية إشغالاً كاملاً في معظم الأوقات، خصوصاً أثناء عرض مباريات كأس العالم، مشيراً إلى أن الخيمة افتتحت أبوابها عند بدء بطولة كأس العالم وتتسع لـ 300 شخص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا