• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لدورهم في تعزيز مسيرة الجودة والتميز

«اقتصادية دبي» تكرم محكمي «جوائز التميز لقطاع الأعمال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

أكد خالد القاسم، نائب المدير العام لشؤون التنفيذية في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، رئيس مكتب دبي للتنافسية، أن خبرات محكمي جوائز التميز لقطاع الأعمال ساهمت في رفع مستوى الأداء، وتعزيز مستوى التنافسية في الممارسات المتميزة.

وأضاف أن الإقبال المستمر على المشاركة من قبل الشركات يأتي نظراً لكفاءة المحكمين، والجهود التي يبذلونها في سبيل رفع مستوى الأداء في هذه الجوائز، من حيث تقييم الطلبات ومطابقتها مع أرقى المعايير العالمية الموضوعة.

وأوضح القاسم، خلال حفل دائرة التنمية الاقتصادية لمحكمي جوائز التميز لقطاع الأعمال، أن الجوائز تحظى بمكانة كبيرة بالنسبة للشركات العاملة على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات، وذلك بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، والتوجيهات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام، من خلال تبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية، ومع هذا التوجه، يلعب محكمو الجوائز دورا حيوياً في تشجيع الشركات المرشحة لخوض سباق التميز والارتقاء بأدائهم، مما يضمن انتشار مفاهيم ومعايير الجودة في مجتمع الأعمال في دبي.

وكرمت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي محكمي جوائز التميز لقطاع الأعمال الذين شاركوا في تحكيم وتقييم طلبات الشركات المشاركة في جائزة دبي للجودة، وجائزة دبي للتنمية البشرية دورة عام 2013، وذلك خلال حفل خاص أقيم في فندق أبراج الإمارات بدبي.

وقام كل من خالد القاسم، ومحمد بوشنين، مدير إدارة تنفيذي الجودة والتميز المؤسسي بالدائرة، وشيخة أحمد البشري، مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال، بتكريم المحكمين، تثميناً لجهودهم المبذولة خلال العقدين الماضيين، كما كرمت الدائرة عدداً من وسائل الإعلام المحلية عرفاناً بجهودهم المستمرة في دعم مسيرة جوائز التميز من خلال قنواتهم الإعلامية، ونقل رسالة الدائرة حول مفهومي الجودة والتميز التي تطبقها الشركات المتقدمة للفوز بهذه الجوائز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا