• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«كالرز» يفتتح أولى فروعه في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

افتتح هايبر ماركت «كالرز» أمس أول فروعه في دولة الامارات العربية المتحدة بمنطقة النادي السياحي بأبوظبي، على مساحة تبلغ 1000 متر مربع.

وقال محسن عمر صالح العمري مالك الهايبر ماركت إن سياستنا في عالم التسوق ترتكز على أن نكون أكثر قرباً من حيث المكان والوقت إلى الزبائن والعملاء، بدلاً من قطع المسافات الطويلة للوصول إلينا.

وأكد العمري أن افتتاح الهايبر ماركت يعكس الالتزام بتوفير الأفضل في مجال البيع بالتجزئة مثل «كالرز» هايبرماركت للجمهور، كما سيكون هناك المزيد من الافتتاحات لمحلات هايبر ماركت «كالرز» في الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف «نأخذ مسؤوليتنا تجاه هذه العلامة التجارية على محمل الجد، ومن خلال الدخول في نشاطات جديدة وتوسيع متاجر وعروض «كالرز»، يمكننا تحقيق نمو ثابت لهذه العلامة التجارية في أنحاء المنطقة مع الحفاظ على نفس معايير الخدمة التي باتت مرادفاً لكل ما نقوم به من نشاطات». وقال «يعد افتتاح هايبر ماركت «كالرز» في هذا الوقت من العام، خاصة قبل بداية شهر رمضان مناسبا للجمهور المستهلك، حيث يتمتع الهايبر باسعار متميزة ومناسبة تخدم كل شرائح المجتمع». ويتكون الهايبر من مستويين حيث يوجد قسم الأغذية والخضراوات والفواكه في الطابق الأرضي وقسم ومنتجات الحياة العصرية في الطابق الأول.

حضر الافتتاح العميد حاضر خلف المهيري وعامر عمر صالح العمري وحامد محمد الشاعر رئيس مجلس ادارة مجموعة الشاعر ومحسن عمر صالح العمري مالك هايبر ماركت كالرز وعطا الرحمن مدير عام هايبر ماركت كالرز وعدد من المسؤولين وممثلين عن مجتمع الأعمال.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا