• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة

«أدنوك للتوزيع» تخفض أسعار تعبئة أسطوانات الغاز المسال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

أبوظبي (وام)

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» عن تخفيضها لأسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال سعة/ 25/ رطلا في محطاتها بالمناطق الشمالية، وذلك انطلاقا من توجيهات القيادة الرشيدة في الدولة بما في ذلك إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة وذلك اعتبارا من 8 يونيو الحالي.

وتوفر «أدنوك للتوزيع» بموجب هذا التخفيض اسطوانات الغاز المسال سعة/ 25/ رطلا بسعر جديد قدره 29 درهما مقارنة مع سعر بيعها السابق والبالغ 31 درهما.

وصرح خالد هادي نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في/أدنوك للتوزيع/ « انطلاقا من توجيهات قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة نحرص في/أدنوك للتوزيع/ على مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز بما يعكس التزامنا الراسخ تجاه مستهلكي اسطوانات الغاز في المناطق الشمالية».

وأضاف هادي « نحن نسعى على الدوام إلى تطوير خدماتنا بما يتناسب مع الطلب المتزايد على الاسطوانات وتسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء على المستهلكين انطلاقا من توجيهات قيادتنا الرشيدة في الدولة ومن شأن هذه الخطوات أن تصب في صالح خدمة المواطنين وتلبي احتياجات السوق في المناطق الشمالية بأسعار مدروسة.

وتوفر «أدنوك للتوزيع» يوميا ما يزيد على ثلاثة آلاف اسطوانة غاز بسعة 25 رطلا في محطاتها في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة التي تستقبل عملاءها على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع.

ويمكن للمستحقين الحصول على الاسطوانات المدعومة من خلال بطاقة رحال « غاز» التي تصدرها الشركة من مكاتبها في إمارات الشارقة ورأس الخيمة والفجيرة أو من خلال مراكز إصدار البطاقة المتوافرة في العديد من محطات أدنوك الخدمية المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض