• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يتيح فرصة تخزين بطاقات عدة داخل هاتف واحد

«الاتحاد للطيران» توفر إصدار بطاقات الصعود للطائرة عبر الهواتف المتحركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

بدأت «الاتحاد للطيران» خدمة إصدار بطاقات الصعود للطائرة عبر الهواتف المتحركة إلى عدد من الوجهات المختارة، لضيوفها الذين يستخدمون خدمة إتمام إجراءات السفر عبر هذه الهواتف.

ويتيح البرنامج الجديد مزيدا من خيارات إتمام إجراءات السفر، ويحد من هدر الورق، ويُجنب الوقوع في مشاكل فقدان بطاقات الصعود للطائرة، فضلاً عن أنه يتيح فرصة تخزين عدة بطاقات داخل هاتف متحرك واحد.

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية، إن البرنامج يهدف إلى تبسيط وتسهيل تجربة مغادرة وصعود المسافرين للطائرة، علاوة على الحد من هدر الورق المستخدم في إصدار بطاقات الصعود للطائرة، مشيراً إلى أن هذا الأمر سيكون أكثر ملاءمة للضيوف ويدعم مبادرات الناقلة البيئية في آن معا.

يُشار إلى أن بطاقات الصعودة للطائرة عبر الهاتف المتحرك ستحتوي المعلومات نفسها، التي تحتويها البطاقات الورقية المعتادة، بما في ذلك اسم الضيف ورقم المقعد ورقم الرحلة والرمز الشريطي الذي تتم قراءته عبر جهاز مسح إلكتروني عند بوابة المغادرة.

ويتمكن المسافرون من استلام بطاقات الصعود للطائرة مباشرة عبر هواتفهم الذكية، ليتم حفظها في خاصية «Passbook» على هواتفهم التي تعمل بنظام التشغيل «iOS»، أو من خلال حفظها وإرسالها للبريد الإلكتروني، مما يتيح أعلى قدر من المرونة.

ومن المقرر أن يرتفع عدد بوابات المطار التابعة للاتحاد للطيران المجهزة بخاصية بطاقات الصعود للطائرة عبر الهواتف المتحركة بشكل مطّرد مع إدخال الشركة تلك التقنية الجديدة على امتداد شبكة وجهاتها حول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا