• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الأبيض» رابع «عربية الجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

مسقط (الاتحاد)

تراجع منتخبنا الوطني للجولف إلى المركز الرابع في ختام الجولة الثانية من البطولة العربية 36 لرجال الجولف، والتي تختتم اليوم على أرض ملعب نادي غلا في العاصمة العمانية مسقط.

وحافظ المنتخب السعودي على صدارة البطولة لليوم الثاني على التوالي بفئة الكروس، وغرد بعيداً بعدما رفع رصيده إلى 442 ضربة، وتقدم المنتخب التونسي إلى المركز الثاني بمجموع 454 ضربة، ومن ثم المنتخب المغربي في المركز الثالث بمجموع 457 ضربة، بينما تراجع منتخبنا إلى المركز الرابع بمجموع 461 ضربة، وحل المنتخب القطري في المركز الخامس بمجموع 463 ضربة، والبحرين سادساً بمجموع 464 ضربة ومن ثم تباعاً منتخبات مصر ولبنان وفلسطين وعمان والأردن وليبيا.

وشهدت منافسات البطولة على المستوى الفردي في فئة الكروس تغيراً في مواقع معظم اللاعبين، حيث اعتلى المغربي ياسين التهامي القمة والصدارة بمجموع 143 ضربة، وحل السعودي عثمان الملا وصيفاً بمجموع 147 ضربة، وتقدم لاعب منتخبنا خالد يوسف من المركز السادس إلى المركز الثالث بالمجموع نفسه 147 ضربة، والمصري عيسى أبو العلا رابعاً بمجموع 148 ضربة، والسعودي خالد عطية خامساً بالمجموع نفسه، والقطري علي الشهراني سادساً بمجموع 149 ضربة.

وحل لاعب منتخبنا راشد حمود في المركز 11 بمجموع 153 ضربة، وزميله سيف ثابت في المركز 25 بمجموع 161 ضربة، مما كان له الأثر الكبير في تراجع منتخبنا إلى المركز الرابع، لكون نظام ترتيب الفرق يعتمد على مجموع ضربات 3 لاعبين من كل منتخب، وما زال لاعبنا سهيل المرزوقي بعيداً عن مستواه المنشود، والذي وضعه في المركز 44 بمجموع 176 ضربة من بين 60 لاعباً مشاركاً في العرس العربي للجولف بنسخته السادسة والثلاثين. ومن المقرر أن يصل صباح اليوم إلى مسقط معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، ليرأس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجولف والمقرر اليوم، وذلك في حضور ممثلي جميع الاتحادات ولجان الجولف في الوطن العربي. ويحفل الاجتماع بالعديد من البنود المهمة، تتمثل في الاطلاع على ميزانية الاتحاد للموسم 2015/‏‏‏2016، ورسم أجندة بطولات الاتحاد الرسمية على مستوى الرجال والشباب والناشئين والسيدات حتى 2019.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا