• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ألونسو.. مدريدي يعشق ميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

اعترف الإسباني فرناندو ألونسو نجم سباقات «فورميلا 1» أنه من أشد المعجبين بنادي ريال مدريد الإسباني وبنجومه ومديره الفني وإدارته، ولكنه أضاف في الوقت نفسه أنه «عاشق متيم» بالنجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب برشلونة المنافس اللدود للريال.

وقال ألونسو في حديث إلى صحيفة «كلارين» الأرجنتينية: «أقدر كثيراً ميسي ويزداد إعجابي به يوماً بعد يوم». وتابع: «رغم أنني مشجع للنادي الملكي إلا إنني أحب كثيراً اللاعبين الأرجنتينيين مثل فرناندو كاجو وجونزالو هيجواين وطبعاً قبلهما ليونيل ميسي الذي وصل إعجابي به إلى حد أنني ذهبت ذات مرة إلى استاد كامب نو لمشاهدته على الطبيعة وهو يلعب رغم أنني «مدريدي الهوى». ومضى قائلاً: «أعتقد أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم حتى وإن كان يلعب في برشلونة وليس الريال».

وفي ختام حديثه، قال فرناندو ألونسو إنه حريص على ألا تفوته مباريات الكلاسيكو بين الريال والبارسا، ولهذا فإنه ينتظر من الآن، وبفارغ الصبر، الكلاسيكو الإسباني القادم بين هذين القطبين الكبيرين، والذي سيقام يوم 3 ديسمبر المقبل على ملعب استاد «كامب نو».

جدير بالذكر أن الإسباني ألونسو المولود في 29 يوليو 1981 «35 عاماً» من أشهر متسابقي سباقات الفئة الأولى الفورميلا 1، كان قد حصل على بطولة العالم لهذه السباقات مرتين عامي 2005 و2006، ليكون أصغر لاعب يحصل على بطولة هذا السباق عامين متتاليين إذ كان في العام الأول يبلغ 24 سنة و58 يوماً من عمره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا