• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الزورق الكويتي يشارك في «ختامية الاكس كات»

«رهيب» يحلم بـ «النهاية السعيدة» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد طاقم الزورق الكويتي رهيب 17 مشاركته في منافسات جائزة أبوظبي الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات، الجولة الرابعة والختامية من بطولة العالم 2016، والتي ينظمها نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية أواخر الأسبوع الحالي.

ويخوض زورق رهيب 17 المنافسات عبر الثنائي المتسابق المخضرم عبد اللطيف العماني وزميله خالد بن بوربيع بطل الدراجات المائية، والذي يظهر للمرة الأولى إلى جانب العماني بعد تألقه مؤخراً مع فريق رهيب أيضاً في بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة ليشكل وجوده إضافة جديدة للحدث. ويعتبر الزورق رهيب 17 من أقدم الفرق المشاركة في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات، كما يعد أحد الفرق الخليجية العريقة في مجال السباقات البحرية وخاصة الزوارق والقوارب السريعة التي سجل فيها حضوراً لافتاً.

ويحتل الفريق الكويتي المركز الـ 13 في الترتيب العام للبطولة العالمية، ويطمح بقوة إلى تحقيق نتائج مبهرة في الجولة المرتقبة والتقدم في لائحة الترتيب العام للبطولة العالمية والتي يتصدرها زورق فيكتوري 3 برصيد 129 نقطة، ثم يأتي زورق جولد كوست 11 الأسترالي برصيد 79 نقطة ثانياً، وزورق سويكات 2 السويدي ثالثاً برصيد 71 نقطة.

وينتظر الفريق الكويتي برنامجاً حافلاً في المشاركة العالمية المرتقبة في ختام جولات بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- في أبوظبي، حيث ستنطلق فعاليات البطولة الأربعاء بالتسجيل والفحص الفني والتجارب الحرة والرسمية للبطولة، فيما سترتفع حدة الإثارة الخميس المقبل مع إقامة منافسات سباق أفضل زمن وسباق سوق دبي الحرة للسرعة، بينما ستصل المنافسات إلى ذروتها الجمعة مع إقامة السباق الرئيسي وإسدال الستار على منافسات الجولة والموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا