• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فاز بجائزتي السباحة والسلة الثلاثية

الوحدة بين المكرمين في مهرجان «أفضل العرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

اختارت الأمانة العامة لجائزة مهرجان أفضل العرب، نادي الوحدة لجائزة أفضل نادي في السباحة والسلة الثلاثية، بعد فوزه في الأولى ببطولة العرب وفي الثانية ببطولة العالم. وتسلمت شركة الوحدة للألعاب الرياضية خطابا من الأمانة العامة للجائزة لحضور المهرجان الذي يقام في مدينة مراكش المغربية 27 نوفمبر الحالي، لتكريم الفائزين في مختلف التخصصات التي تعنى بها الجائزة.

وأكد علي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة أن اختيار الوحدة أفضل نادي عربي في الألعاب الأخرى، مصدر سعادة وفخر ليس للنادي فقط بل لجميع الأندية في الدولة، مبينا أن هذا الاختيار يجعل المسؤولية أكبر في الحفاظ على المركز الأول في هاتين اللعبتين، والعمل في الألعاب الأخرى بشكل أكثر تركيزا لمزيد من التفوق. وقال: هذه الجائزة إنجاز يترجم العمل الذي قامت به شركة الوحدة للألعاب الرياضية على الرغم من عمرها القصير بفضل توجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي وحرصه على تميز النادي في كل الألعاب وتوفير الدعم والرعاية لفرق النادي المختلفة، وللدعم الذي ظل يقدمه مجلس أبوظبي الرياضي للنادي.

وأضاف: الحصول على هذه الجائزة جاء بعد منافسة كبيرة مع عدد الأندية العربية، وفقا لمعايير وقواعد صارمة، لضمان نزاهة اختيار الفائزين، وهذا التكريم ليس للوحدة إنما للدولة، التي يحرص الوحدة والقائمين عليه أن يكون مصدرا للتميز باسم الوطن على الدوام في جميع المحافل التي يتواجد فيها.

وأضاف: سباحة الوحدة تعد من أهم الألعاب في النادي ووجدت رعاية لتستمر عبر عقود في تقديم الإنجازات للوطن في مختلف الاستحقاقات التي تواجدت ومن بينها البطولة العربية التي نظمت آخر نسخة منها في 2013.

وتابع: السلة الثلاثية ولدت عملاقة في النادي ونجحت في الفوز ببطولتي العالم والنخبة السنة الماضية، كما حققت نتائج مميزة هذا العام ونالت لقب 7 جولات من الجولة العالمية لبطولة العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا