• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الشامسي: تجربتي مع اللعبة علامة مضيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

ريو دي جانيرو (الاتحاد)

أبدى عبدالله الشامسي إداري منتخبنا سعادته بمرافقة المنتخب للمرة الثالثة في 2016، مشيراً إلى أنه اصطحب الناشئين في مشاركتهم بفرنسا، ثم سافر معهم إلى قبرص، وكلها تكللت بالنجاح، وحقق فيها أبطال الإمارات الصغار إنجازات مهمة.

وقال: «فخور بثقة الاتحاد، وبقربي من اللاعبين أعضاء المنتخب»، معتبراً تجربته مع الجو جيتسو علامة مضيئة في حياته لأنه يتابع يوماً بعد يوم انتشار ثقافة وقيم تلك الرياضة المهمة في المجتمع الإماراتي، ويكفي أنني شاهد على تطور تلك اللعبة في أبوظبي ووصولها إلى مكانة عالمية مرموقة بسبب القاعدة العريضة التي تكونت من خلال برنامج الجو جيتسو المدرسي، وتوقع أن تشهد نتائج الإمارات في المستقبل تطوراً كبيراً بفضل المواهب الكثيرة التي عبرت عن نفسها، وتلقى اهتماماً كبيراً من اتحاد اللعبة.

وعن المنافسة في ريو دي جانيرو، قال: «لاعبونا الصغار لا خوف عليهم، لأنهم وصلوا إلى مستوى العالمية، وخضعوا لتدريبات مكثفة في الفترة الأخيرة، أدخلتهم سريعاً في أجواء البطولة، كما أنهم لم ينقطعوا من قبل عن ممارسة اللعبة، لأنهم يتدربون يومياً».

وعن تجربة مرافقته لمنتخب الجو جيتسو، قال: «من أهم التجارب في حياتي لأنها أتاحت لي فرصة الاستفادة من خبراتي في مجال الرياضة، وأكسبتني الثقة بنفسي من خلال التقدير الذي أحظى به من اتحاد الجو جيتسو الذي يعد أهم اتحاد وطني في العالم باعتراف الاتحاد الدولي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا