• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عدد المشاركين يكسر حاجز الـ 2000 لاعب ولاعبة للمرة الأولى

«أبوظبي جراند سلام 3» للجو جيتسو تنطلق في «ريو» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

أمين الدوبلي (ريو دي جانيرو)

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة لبطولة «أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو التي ستقام منافساتها على صالة «ريو أوليمبيك أرينا» على مدار يومين، وتحظى الجولة بمشاركة تخطت 2000 لاعب ولاعبة للمرة الأولى، ليبلغ 2085 لاعباً ولاعبة من 18 دولة حول العالم في مختلف الأوزان والأحزمة للبالغين والناشئين والأساتذة.

وتم تخصيص نزالات اليوم الأول لمنافسات «البدلة» في أحزمة البنفسجي، والبني، والأسود، يشارك فيها 1000 لاعب ولاعبة، وخصصت منافسات اليوم الثاني لحزامي الأزرق والأبيض في البدلة، ونزالات «بدون البدلة في مختلف الفئات»، وتنقل 13 محطة تليفزيونية عالمية، منها التليفزيون البرازيلي الحدث، فضلاً عن الكثير من وسائل الإعلام المحلية والدولية، ليتابع البطولة أكثر من 340 مليوناً حول العالم.

وأجريت أمس عمليات وزن اللاعبين الذين يشاركون في نزالات البدلة، وتجرى مساء اليوم وصباح الغد إجراءات الوزن للاعبي الحزامين الأبيض والأزرق في منافسات البدلة، والأحزمة والفئات في منافسات بدون البدلة.

من ناحيته، أكد عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، أن الإقبال الكبير على المشاركة أكبر دليل على نجاح البطولة، ووصول رسالتها إلى كل العالم، مشيراً إلى أن لاعبي الإمارات ذهبوا إلى ريو دي جانيرو ليستفيدوا من أبطال وخبرات وكفاءات بلد المنشأ للعبة، ويفيدوهم أيضاً، وأنه على ثقة بأن أبطال الإمارات الذين تركوا بصمتهم في البطولات التي شاركوا فيها، سوف يتركون بصمتهم أيضاً على جولة البرازيل التي تعد الأقوى والأكبر في كل جولات أبوظبي جراند سلام بنسختيها الأولى والثانية.

وقال في اتصال هاتفي مع البعثة للاطمئنان عليها، ومتابعة سير المستجدات كافة: «قدرات لاعبينا عالية، لأنهم يخضعون لأقوى برامج تدريب وتغذية، وثقتنا كبيرة في أن يولد من الجولة أبطال جدد، وأن تزيد ذخيرة المنتخب قوة وصلابة نتيجة مواجهة أبطال العالم على أرضهم وبين جماهيرهم، وليس لدينا شك في أن كل من سافر إلى البرازيل استعد جيداً، وأن الجميع سيستفيدون من المشاركة سواء بحصد الميداليات أو باكتساب الخبرات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا