• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

اليوم الأول لمهرجان الشارقة للجواد العربي

خيول مربط دبي وعبدالله آل ثاني الأجمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

خطفت خيول مربط دبي وخيول الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني الأضواء، خلال اليوم الأول لفعاليات جمال الخيل في مهرجان الشارقة للجواد العربي السلالة المصرية، بنسخته العاشرة التي ينظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق بالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية وهيئة المنطقة الحرة في مطار الشارقة الدولي، بمشاركة 107 خيول من مختلف مرابط وأندية وإسطبلات الدولة.

وهيمنت خيول مربط دبي على شوط فئة الأفراس، وحصلت «دي أمينة» على أعلى معدل من النقاط خلال الفعاليات بلغت 94.00 نقطة، ونالت خيول الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، المراكز الأولى في أشواط المهرات، والأمهار بقسيمه (أ) و(ب).

وشهد فعاليات اليوم الأول الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، والشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، وعلي المطوع، مسؤول العلاقات والتجارة في المنطقة الحرة لمطار الشارقة، والدكتور غانم الهاجري، الأمين العام لاتحاد الفروسية، وسلطان اليحيائي، عضو مجلس الشارقة الرياضي، مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، وخليفة النعيمي مدير عام مربط الأريام العربية، وقصي عبيدالله، مدير بطولة دبي للجواد العربي، ومحمد التوحيدي، مدير مربط دبي للخيول، وعبدالعزيز المرازيق، المدير التنفيذي لمربط دبي.

واستهلت المهرة «أكليل» من إسطبلات القاسمي الفوز في الشوط الأول المخُصص للمهرات من عمر سنة إلى ثلاث سنوات، القسم (أ) ونالت 91.33 نقطة، تلهتا في المركز الثاني «دليلة الزبير» للشيخ سلطان عبد الله آل ثاني، وحصلت على 90.83 نقطة، فيما حلت في المركز الثالث «دي فنار» لمربط دبي وحققت 90.67 نقطة.

ونالت المهرة «نازك الزبير» للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، المركز الأول في القسم (ب) من الشوط الأول المخُصص للمهرات من عمر سنة إلى ثلاث سنوات، وحصلت على 92.50 نقطة، وجاءت في المركز الثاني رفيقتها «محروسة الزبير» وحققت 91.50 نقطة، فيما حلت «بنت جميلة الهواجر» للدكتور غانم الهاجري في المركز الثالث، ونالت 91.17 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا