• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ختام جلسات مؤتمر أم الإمارات للفرسان المتدربين

التعامل مع أجهزة الإعـلام يتصدر الـتوصيات والمبادرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

محمد حسن (أبوظبي)

توج المؤتمر العالمي لـ«أم الإمارات» لمدارس وتطوير مهارات الفرسان الذي اختتم أمس، في قاعة الأرشيف الوطني في أبوظبي، بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بتوصيات عديدة تصدرتها أهمية تدريب الفرسان للتعامل مع أجهزة الإعلام. وجاء ختام جلسات المؤتمر بالتزامن مع نهائيات النسخة الثامنة من المهرجان العالمي للخيول العربية الأصيلة بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين يمثلون 46 دولة من مدارس الفرسان.

وشهد الجلسة الختامية للمؤتمر فاسيل شيخرازييف نائب رئيس مجلس وزراء تتارستان، والدكتور عبدالله الريس المدير العام للأرشيف الوطني، ولارا صوايا رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا» المديرة التنفيذية لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، رئيسة لجنة السباقات النسائية والفرسان المتدربين في الاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية «إفهار»، وسامي البوعينين رئيس الاتحاد الدولي لسباقات الخيل «إفهار»، وأحمد سعيد المرزوقي ممثل دائرة القضاء عضو مجلس إدارة أكاديمية سباقات الخيل، وضيوف المهرجان.

وقالت لارا صوايا إن المبادرات التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر كلها جاءت بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بدعم الفرسان المتدربين.

وأضافت: تم اعتماد ورشة عمل للمدربين ضمن المؤتمر العالمي للخيول العربية الذي ينظمه المهرجان في المغرب العام المقبل، وذلك استجابة لمناشدات ودعوات المشاركين بضرورة الاهتمام بشريحة المدربين أيضاً باعتبار أن الفرسان المتدربين والهواة يتعاملون مباشرة معهم.

وتابعت: المهرجان سيظل قريباً جداً من كل العاملين في صناعة الخيول العربية الأصيلة والاستماع لهم وتقديم كل الدعم الممكن الذي من شأنه أن يسهم في تطوير هذه الرياضة والرقي بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا