• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مفاجآت تطال السباق الثاني في «جبل علي»

«تبيان» بطلة تحدي كأس حمدان بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

محمد حسن (دبي)

توجت المهرة «تبيان» لخالد خليفة النابودة وبإشراف ارنست اورتيل وقيادة ريتشارد مولن بطلة للجولة الأولى من بطولة التحدي على كأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لجمعية الإمارات لمربي الخيول العربية الأصيلة لمسافة 1400 متر، والتي أقيمت أمس في السباق الثاني لمضمار جبل علي، وخصصت لخيول الإنتاج المحلي في الإمارات، وشارك فيها عدد قياسي من الخيول بلغ 16 رأساً.

وتفوقت «تبيان» بفارق رأس عن «عسل الريف» لإسطبلات العجبان، فيما جاءت ثالثة «عز بلادي» لإسطبلات بن شهوان للخيول العربية، وسجلت البطلة 1:36:84 دقيقة.

شهد السباق جمهور غفير من محبي السباقات بلغ 11 ألف متفرج تقدمهم ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وشريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، وعدنان ياسين وواجدة أحمد الذين توجوا الفائزين في الأشواط.

وحقق الجواد «سلفادوري» لنقابة بورسلي وبإشراف راشد بورسلي وبقيادة برونو ريس، فوزه الثاني على التوالي بمضمار جبل على متفوقاً بفارق كبير عن منافسيه في الشوط الثاني لمسافة 1400 متر على لقب الشعفار للاستثمار البالغ إجمالي جوائزه المالية 80 ألف درهم. وجاء في المركز الثاني المرشح الأول «سيكرت امبشن» لناصر عسكر، فيما حل في المركز الثاني «قناص» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وسجل البطل «1:24:58 دقيقة.

وسجل الجواد «بيتشي هيد» لسمو الشيخ سعيد بن محمد بن راشد آل مكتوم وبإشراف شيخ المدربين علي راشد الرايحي وقيادة الفارس سعيد المزروعي فوزاً مستحقاً في الشوط الثالث والرئيسي لمسافة 1400 متر على لقب سباق مزارع ديرنزتاون البالغ إجمالي جوائزه المالية 110 الآف درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا