• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«اقتصادية الشارقة» تطلق البوابة الإلكترونية لرخصة «اعتماد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يناير 2018

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، البوابة الإلكترونية الخاصة برخصة اعتماد بحلتها الجديدة، والتي تتميز بتصاميمها العصرية المبتكرة، وتركيزها على سهولة الاستخدام، وإضفاء المزيد من السلاسة والبساطة والاختصار على الخطوات التي يحتاجها الزائر للوصول إلى المعلومات التي يبحث عنها، إلى جانب إبراز الخدمات الأساسية ذات الأولوية على الصفحة الرئيسة وتمكين المتعامل من المباشرة في إجراءات الحصول عليها بنقرة زر واحدة.

وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة إنّ إعادة تصميم بوابة اعتماد، وإضافة المزيد من الخدمات إليه وفق أفضل المعايير العالمية يأتي في إطار سعي الدائرة إلى جعله القناة الأولى التي تقدّم من خلالها خدماتها والمرجع الأساسي الذي يمكن للمتعامل اللجوء إليه للحصول على المعلومة الموثوقة والدقيقة لرخصة اعتماد، بهدف تحقيق التميّز في الخدمات ومواصلة الريادة في الأداء والتطوير في مختلف الجوانب، بما ينسجم مع نهج القيادة الرشيدة ويجسد توجيهاتها في تحقيق التحوّل الإلكتروني والذكيّ وتوفير خدمات متطوّرة للمواطنين والمقيمين، وإتاحة الوصول إليها في كل زمان ومن أي مكان.

وقال إنّ الدائرة حريصة على تحديث محتوى البوابة الإلكترونية بوتيرة يومية، لتقدّم معلومات شاملة عن مشاريعها وأنشطتها من ناحيّة، وتوفّر للمتعامل معرفة وافية بكافة خدماتها وطرق الحصول عليها.

وأشار السويدي إلى أنها بوابة مخصصة لتسويق سلع أصحاب الرخص المنزلية، سواء كانت منتجات أو خدمات أو معلومات عبر شبكة الإنترنت لتصل لأكبر شريحة من الزبائن المهتمين بالمنتج.

وتعتبر بوابة اعتماد الوسيلة الأسرع لأصحاب رخص اعتماد لعرض منتجاتهم وخدماتهم على عدد كبير من متصفحي الإنترنت وبيعها بشكل سهل وسريع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا