• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تطرحها شركة نيسان كإضافة على لعبة «جران توريزمو 6»

تمتع بتجربة قيادة السيارة الخارقة «كونسبت 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

يحيى أبوسالم (دبي)

عشاق قيادة سيارات المستقبل الواقعية الرياضية الخارقة، قد يكونون على موعد بعيد المدى سيستمر لسنوات طويلة، عندما تكشف خلاله اليابانية العملاقة نيسان النقاب عن نسخ سياراتها الحصرية الخارقة، مثل سيارة «كونسبت 2020». ولكن عشاق قيادة هذه السيارات على منصات الألعاب على موعد قريب جداً لقيادة سيارة نيسان الخارقة، في يوليو القادم على منصات بلاي ستيشن، من خلال لعبة جراند توريزمو 6.

قبل أشهر قليلة، انتشرت شائعات متنوعة تحدثت عن عزم اليابانية نيسان إنتاج سيارة اختبارية جديدة، تمثل سيارات المستقبل القادمة من الشركة. حيث تناقلت عشرات المواقع الإلكترونية العديد من الصور والفيديوهات «اضغط على كود كيو آر المرفق لمشاهدة الفيديو»، عن سيارة نيسان الافتراضية الجديدة «كونسبت 2020 فيجن جران توريزمو»، التي يتوقع وبحسب تصريحات أحد المسؤولين في الشركة أنها لن ترى النور قريباً، وحتى عندما يحدث ذلك فإنها لن تكون بمتناول الجميع.

نسخة رقمية

يبدو أن اليابانية لا ترغب في أن ينتظر عشاقها الكثير من الوقت لتجربة سيارتها الحصرية الجديدة، وترغب في نفس الوقت بأن يقوم الجميع بتجربتها من خلال منصة شركة سوني اليابانية «بلاي ستيشن»، وذلك من خلال لعبتها الحصرية على هذه المنصة «جران توريزمو 6».

حيث سيكون عشاق السيارات الرياضية الخارقة على موعد مع قمة التشويق والإثارة في شهر يوليو القادم، حيث سيتسنى لهم اكتشاف الأداء الخارق لسيارة نيسان الافتراضية الجديدة، من خلال تنزيلها عبر لعبة سباق سيارات «جران توريزمو 6»، وذلك تماماً كما كان الأمر بالنسبة لسيارات نيسان «جي تي آر» (GT-R) و«سكاي لاين» (Skyline) خلال الأجزاء السابقة من هذا السباق الأسطوري، وهو التحديث الذي طالما امتازت به هذه اللعبة، من خلال دعم شركات السيارات العالمية لها بتزويدها بنسخ حصرية اختبارية من سياراتها الجديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا