• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إيساف: التمثيل بالنسبة لي هواية وليس احترافاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 يونيو 2014

انتهى المغني إيساف من تصوير جميع مشاهده في مسلسل «جبل الحلال»، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج عادل أديب، بطولة الفنان محمود عبد العزيز، والمنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويدور حول رجل متعدد العلاقات النسائية، لكن بعد زواجه يطارده ماضيه، الأمر الذي يدفعه للهرب، حتى يجد نفسه على جبل الحلال بسيناء.

وعن دوره، قال إيساف إنه يجسد دور شاب رومانسي من عائلة ثرية، يقع في غرام الابنة الصغرى لأبو هيبة، الذي يلعب دوره الفنان محمود عبد العزيز، ولكن بسبب التفاوت الطبقي تحدث مفارقات ومفاجآت في إتمام الزواج.

وأبدى إيساف سعادته بتجربة الوقوف أمام النجم محمود عبد العزيز، عملاق التمثيل في مصر والوطن العربي - على حد قوله - وأكد أنه استفاد كثيراً من خبرات عبد العزيز التمثيلية، وتابع قائلاً: قبل تصوير مشاهدي كنت أتلقى نصائح من بطل العمل، لرغبته في إفراغ طاقتي التمثيلية في المشهد، حتى يخرج العمل متكاملاً ومناسباً ويليق بالموسم الرمضاني. وعن انحصار أدواره في مشهد الفتى الرومانسي، أوضح أنه لا يجد غضاضة من الظهور في أعمال فنية في دور الشاب الوسيم الرومانسي، وأكد أن التمثيل هواية بالنسبة له وليس احترافاً، ولذلك لا يضع في حساباته كيفية اختيار الشخصية أو عدد المشاهد أو مساحة الدور الذي سيظهر من خلاله على الجمهور.

وأشار إلى أن هذه المعايير تحكم اختيارات الممثل المحترف، وبالنسبة له الغناء يعتبر كل حياته، ولو جاءته فرصة التمثيل لن يتردد في الظهور، للاستفادة من خبرات الممثلين، التي قد تفيده في المستقبل، في حال وضع التمثيل في خط متوازٍ مع الغناء.

من ناحية أخرى، عبّر المغني الشاب عن سعادته بردود الأفعال التي وصلته فور طرح أغنيته الجديدة التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب، بعنوان «عند فيكي»، وأكد أنه يحرص على اختيار فكرة الكليب مع مخرج العمل، حتى يكون عند حسن ظن جمهوره في جميع أعماله الفنية.

وأكد أن الكليب تم تصويره في أميركا، حيث راعى ظهور زوايا بصرية مختلفة في الكليب، ليكون إضافة إلى مشوراه الغنائي.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا